وكيل صحة المنوفية يتفقد مستشفيات تلا وسرس وبركة السبع للتأكد من توافر الأكسجين

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 04:04 م
وكيل صحة المنوفية يتفقد مستشفيات تلا وسرس وبركة السبع للتأكد من توافر الأكسجين الدكتور فيصل جودة وكيل الصحة المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، جولة مفاجئة على مستشفى تلا المركزى، حيث تفقد أعمال التطوير بالغسيل الكلوى وقام بالمرور على أقسام العزل والعناية المركزة لحالات الكورونا، وكذلك متابعة زيادة اعداد الاسرة المخصصة للعزل طبقا للخطة الموضوعة وكذلك التأكد من توافر الادوية والمستلزمات الطبية.

كما قامت الدكتورة رشا خضر وكيل المديرية ، بالمرور على مستشفى أشمون العام وتفقدت جميع اقسام المستشفى وتأكدت من توافر الأكسجين وأوصت بالعمل بالشبكة القديمة والجديدة للأكسجين وتأكدت من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وتواجد الفريق الطبى، وحسن انتظام العمل بالمستشفى.

كما قام الدكتور أسامة الشلقانى وكيل المديرية للشئون الوقائية المرور على مستشفى سرس الليان حيث قام بالمرور على العناية المركزة والاقسام الداخلية واطمأن على سير العمل بالمستشفى ومستوى النظافة الجيد والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والواقيات الشخصية والاكسجين وكذلك التأكد من زيادة أعداد الأسرة المخصصة لمرضى الكورونا .

كما قام الدكتور عبد البارى العجيزى مدير عام الطب العلاجى، بالمرور على مستشفى قويسنا المركزى ومستشفى حميات شبين الكوم ومستشفى صدر شبين ومستشفى جراحة المخ والأعصاب وتفقد أقسام العناية المركزة والعزل والاقسام الداخلية وأكد على تطبيق جميع الاجراءات الاحترازية وتوافر الأكسجين والأدوية والمستلزمات الطبية وانضباط العاملين.

كما قام الدكتور اسامة منصور مدير عام المستشفيات، بالمرور على مستشفى بركة السبع وذلك لمتابعة سير العمل وتوافر الأكسجين والأدوية والمستلزمات الطبية.

وأكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية،أنه سوف توالى المرور على جميع المستشفيات صباحا ومساءا خلال أيام الأسبوع وأيام العطلات للتأكد من انضباط العاملين وتقديم خدمة جيدة للمرضى والتأكيد على توافر الأكسجين والأدوية والمستلزمات الطبية والعمل على تذليل اى عقبات فى حينه .

بأنى ذلك فى اطار حرص الحكومة المصرية وتوجيهات  الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة والسكان، اللواء إبراهيم ابو ليمون ومحافظ المنوفية بتشديد الرقابة والمتابعة على المنظومة الصحة والتأكد من تقديم خدمة طبية جيدة للمرضى وفى اطار توجيهات الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية بعمل لجان مرور صباحية ومسائية على مدار أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.

 

IMG-20201218-WA0137
 

 

IMG-20201218-WA0138
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة