أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم حزين للزمالك.. سقوط وتعادل فى السلة والقدم.. بيراميدز يضيع نقطتين من الأبيض ويتعادلان 1-1.. والأهلى يكتسح أبناء ميت عقبة فى السلة.. الأحمر يحصل على فرصة اقتناص صدارة الدورى.. وباتشيكو حائر بين الفرح والحزن

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 12:37 ص
يوم حزين للزمالك.. سقوط وتعادل فى السلة والقدم.. بيراميدز يضيع نقطتين من الأبيض ويتعادلان 1-1.. والأهلى يكتسح أبناء ميت عقبة فى السلة.. الأحمر يحصل على فرصة اقتناص صدارة الدورى.. وباتشيكو حائر بين الفرح والحزن يوم حزين للزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم ،أحداث غير سعيدة ، بعد تعادل فريق الكرة مع بيراميدز في الجولة الثانية من بطولة الدورى ، وكذلك السقوط امام الاهلى فربع نهائي دورى السلة بفارق 23 نقطة ، عن الغريم التقليدي الأحمر ، ليٌعد هذا اليوم رافعا راية الحزن على مستوى القدم و السلة .

تعادل الزمالك مع بيراميدز

اكتفي فريق الزمالك ، بالتعادل الإيجابي أمام بيراميدز  فى المباراة التي اقيمت بين الفريقين مساء اليوم ضمن الأسبوع الثاني لمسابقة الدوري الممتاز، بإستاد الدفاع الجوي ، ليفقد نقطتان في مسيرته ،  ورفع الزمالك رصيده لـ 4 نقاط بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، فيما حصد بيراميدز أول نقطة بالموسم الحالي، ليحتل المركز الـ 12 بجدول الترتيب.

فرصة الأهلى لصدارة الدورى

 و بهذه النتيجة أهدي الزمالك وبيراميدز، النادي الأهلي، فرصة ذهبية لتصدر جدول ترتيب الدوري حال فوزه على غزل المحلة غدا ضمن مباريات الجولة ذاتها، ليتساوي مع سيراميكا كليوباترا وأسوان برصيد 6 نقاط .

باتشيكو الحائر بين الحزن والفرح

ومن جانبه قال باتشيكو أنه أبلغ اللاعبين إننا لا نترك بيراميدز يهاجم حتى لو كان مسيطر من غير خطورة والشوط الثاني عدلت بعض الامور، وتراجعنا في وقت ماكتش ينفع نتراجع، بدات اكلم اللاعيبة عربي وقلتلهم اطلعوا بس هم تقريبا ميعرفوش عربي ولم يستجيبوا لي، بعد الهدف الأول الذى سجلنا لنتعادل بيراميدز فتح اللعب وكنا ممكن نجيب جون تاني ومش عارف يبقي مبسوط أو زعلان ع التعادل".

الأهلى يكتسح الزمالك في السلة

وفى كرة السلة  سقط فريق الزمالك أمام  الأهلى رجال ، بنتيجة   68 /91 ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بصالة الإسماعيلية ، فى إطار منافسات  ذهاب دور ربع نهائى دورى المرتبط بفرق 16 سنة، وشهدت فترات اللقاء الأربعة تقدم الزمالك، وانتهت الفترة الأولى 21/13 للزمالك ، و الفترة الثانية 36/29  للأبيض، وفيما يخص الفترة الثالثة 60/52 للأهلى و 68/91  فى الرابعة والنهائية ، واستطاع الأحمر أن يعود إلى المباراة ويقوم بريمونتادا فى الفترة قبل الأخيرة .

وتمكن أشرف توفيق المدير الفني للأحمر أن يتغلب على الغريم التقليدي بعد أن عنف لاعبيه بين شوطى المباراة مطالبهم بالفوز بأى شكل واستغلال نقاط الضعف في الفريق الأبيض وهو ما تحقق بالفعل ، بإحكام السيطرة على انس اسامة و المحترف الأمريكي بالزمالك .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة