أكرم القصاص - علا الشافعي

أبناء البحر الأحمر يحصلون على المركز الثانى ببطولة الجمهورية للجمباز والكاراتيه

السبت، 19 ديسمبر 2020 06:07 م
أبناء البحر الأحمر يحصلون على المركز الثانى ببطولة الجمهورية للجمباز والكاراتيه بتول مؤمن الحاصلة على المركز الثانى فى للكاراتيه
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت ابنة مدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر بتول مؤمن، على المركز الثانى فى بطولة الجمهورية لذوى الهمم للكاراتيه، حيث هنأ أهالى مدينة القصير والبحر الأحمر الحاصلة على المركز الثانى للبطولة على مستوى الجمهورية .

كما حصلت جودى محمد عبد العظيم ابنة مدينة سفاجا على المركز الثانى فى بطولة الجمهورية للجمباز فى البطولة تحت سن 7 سنوات، حيث هنأت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، إدارة الشباب والرياضة بمدينة سفاجا وأهالى المدينة لحصول ابنة المدينة على المركز الثانى فى فعاليات بطولة الجمهورية للجمباز.

وأوضحت المغربي، أن اللاعبة جودى محمد عبد العظيم، بنت مدينة سفاجا أحرزت الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجمباز تحت 7 سنوات بقيادة الكابتن مصطفى خليل رائد لعبة الجمباز والسباحة بمدينة سفاجا.

وأشارت رئيس المدينة إلى أن الاهتمام بالرياضة يعمل على تنمية القدرات العقلية وزيادة التركيز من خلال تفكير الطفل فى كيفيّة اللّعب والوصول إلى الفوز، ومحاولة التركيز فى كثير من الألعاب من أجل الربح، فممارسة الشيء تزيد من قوته.

بتول مؤمن الحاصلة علي المركز الثاني في للكاراتيه

بتول مؤمن الحاصلة على المركز الثانى فى للكاراتيه

 

 

جودي محمد الحاصلة علي المركز الثاني في الجمباز

جودى محمد الحاصلة على المركز الثانى فى الجمباز

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة