أتلتيكو مدريد ضد إلتشي.. سيميونى يشيد بـ سواريز ويتحدث عن إصابة فيليكس

السبت، 19 ديسمبر 2020 09:42 م
أتلتيكو مدريد ضد إلتشي.. سيميونى يشيد بـ سواريز ويتحدث عن إصابة فيليكس سيميونى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، بأداء اللاعبين عقب الفوز على ضيفه إلتشى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المواجهة التى جمعتهما اليوم السبت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، وقال مدرب أتلتيكو مدريد فى تصريحات بعد المباراة، "قدم الفريق أداءً جيداً فى المباراة وكانت لدينا فرص، مباراة جيدة مع أشياء يجب تحسينها، يجب الاستمرار على هذا الخط".

وأضاف مدرب أتلتيكو مدريد، "كنت سعيداً جداً بشأن سواريز وخاصة الهدف الثاني.. وليمار كان جيداً جداً لقد رأيت ذلك".

وتحدث سيميونى عن استبدال جواو فيليكس قائلا، "كانت الضربة قوية وقاسية شوهد في المباراة الهجمة المرتدة مع عرقلة جواو، كان يتألم حتى الشوط الثاني ، رأيته يعمل بشكل جيد مع الفريق ، رغم أنه لم يعد مرتاحًا نأمل أن تكون مجرد ضربة عادية".

وأحرز ثلاثية أتلتيكو مدريد اليوم، النجم الأوروجويانى لويس سواريز الذى أحرز هدفين في الدقيقتين 41 و58 من زمن المباراة، ودييجو كوستا صاحب الهدف الثالث بالدقيقة 80 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء.

بهذه النتيجة، يعزز أتلتيكو مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 29 نقطة ويتبقى له مباراتان مؤجلتان، فيما تجمد رصيد إلتشى عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر.

من ناحية أخرى، سجل النجم الأوروجوياني لويس سواريز هدفين لفريق أتلتيكو مدريد، في الانتصار على ضيفه إلتشى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتصدر سواريز  قائمة الهدافين في الليجا هذا الموسم برصيد 7 أهداف متساويًا مع ميكيل اويارازابال مهاجم ريال سوسيداد، وإياجو أسباس مهاجم سيلتا فيجو.

وذكرت شبكة "أوبتاللإحصائيات، أن سواريز شارك اليوم في المباراة رقم 200 في الدوري الإسباني، بواقع 191 مواجهة مع برشلونة و9 بقميص أتلتيكو مدريد.

كما تعد الثنائية، التي سجلها سوايرز في لقاء إلتشي هي رقم 23 له منذ قدومه للدوري الإسباني، في صيف 2014، قادما من ليفربول الإنجليزي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة