أحمد عدوية يكشف سر غضبه من حلمي بكر مع عمرو الليثي على الحياة

السبت، 19 ديسمبر 2020 03:54 م
أحمد عدوية يكشف سر غضبه من حلمي بكر مع عمرو الليثي على الحياة احمد عدوية وزوجته
كتب: مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتواصل حلقة الاعترافات والمواجهات بين الإعلامي عمرو الليثي ونجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية في العاشرة مساء اليوم السبت مع الجزء الثاني من برنامج "واحد من الناس" الذي يذاع علي الحياة.

أحمد عدوية 

ويكشف عدوية ولأول مرة عن دور الفنانة فيفي عبده في حياته بعد الحادث الذي تعرض له، ويعترف بالأسباب التي جعلت الجميع يبتعد عنه، ويحكي عن السر الذي أخفاه سنوات طويلة وحقيقة إصابته بمرض خطير في المخ، وتكشف زوجته سر غضبها من الموسيقار حلمي بكر وأسباب الصلح معه، والأزمات المالية التي عاشتها للإنفاق علي علاجه، كما أنها توجه رسالة عنيفة لكل من أساء لزوجها.

وقال النجم الكبير أحمد عدوية في حلقة أمس: "إننى كنت فى أستوديو 46 بالتليفزيون والموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب قالى صوتك حلو وحافظ عليه، وإنه يحب أغنية خضر العطار منى".

وأضاف عدوية خلال لقائه الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة: "الملحن الكبير بليغ حمدى يحبنى جدًا وألحانه رائعة وأنا أعشقه جدًا، ولحن ليا أكتر من أغنية زى ياختى سملتين وبنج بُنج وأغنية حزينة اسمها القمر مسافر".

وقالت زوجته: "إن عدوية غنى لى يا أختى سملتين من ألحان بليغ حمدى فى حفل الخطوبة بتاعنا، كما أهدانى يا بنت الحتة والدور الأولانى وأغنية أخرى".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة