إيفرتون ضد آرسنال.. الجانرز يتأخر 2-1 فى الشوط الأول بمشاركة الننى "فيديو"

السبت، 19 ديسمبر 2020 08:32 م
إيفرتون ضد آرسنال.. الجانرز يتأخر 2-1 فى الشوط الأول بمشاركة الننى "فيديو" ارسنال وايفرتون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأخر فريق آرسنال أمام مضيفه إيفرتون بنتيجة 2-1 خلال أحداث الشوط الأول من المباراة  التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "جوديسون بارك" ، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويشارك الدولي المصري محمد النني برفقة الجانرز من بداية المباراة، وحصل على بطاقة صفراء فى الشوط الأول.

إيفرتون ضد آرسنال

تقدم إيفرتون بعد 15 دقيقة من كرة لمهاجمه وهداف الفريق دومينيك كالفيرت ليوين لتصطدم بروب هولدينج قائد آرسنال في مباراة اليوم.

ثم تعادل الإيفواري نيكولاس بيبي أغلى لاعب فى تاريخ أرسنال لفريقه فى الدقيقة 35 من ركلة جزاء ليتعادل 1-1.

وسجل المدافع الكولومبي ياري مينا هدف إيفرتون الثاني في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم التوفيز 2-1.

وجاء تشكيل آرسنال كالتالي :حراسة المرمى: لينو/ خط الدفاع: ميتدلاند-نيلز - هولدينج - لويز – تيرني/ خط الوسط: النني - سبيايوس – ساكا/ خط الهجوم: ويليان - نكيتياه – بيبي.

ويحتل إيفرتون المركز الخامس فى ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة.

ويغيب عن آرسنال فى لقاء اليوم، الثنائي جابريال وجرانت تشاكا بداعى الإيقاف، والجابوني بيير- إيمريك أوبامينج للإصابة.

ودخل ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال مباراة اليوم، بكامل قوته، على أمل تحقيق الفوز لتصحيح المسار بعد سلسلة عدم الانتصارات التي عانى منها الجانرز خلال الأسابيع الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما يحاول إيفرتون استغلال عامل الأرض وسلسلة هزائم أرسنال المتتالية، في تقديم مباراة قوية وتحقيق فوز ثمين، لخطف 3 نقاط، تقربه من المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة