التحريات تحدد مصير عاطل انتحل صفة رجل شرطة لسرقة بضائع من شركة بشبرا

السبت، 19 ديسمبر 2020 12:00 ص
التحريات تحدد مصير عاطل انتحل صفة رجل شرطة لسرقة بضائع من شركة بشبرا مديرية أمن القاهرة - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة، بسرعة إرسال تحريات المباحث الجنائية، حول واقعة ضبط عاطل انتحل صفة رجل شرطة، بقصد الاستيلاء على بضائع من داخل شركة في دائرة قسم شرطة شبرا، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

وكان رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، تمكنوا من ضبط شخص انتحل صفة رجل شرطة، واستولى على بضائع من شركة بشبرا مصر.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من العقيد خالد سيف مفتش مباحث شبرا مصر مفادة تلقى قسم شرطة شبرا بلاغا من صاحب شركة، مقيم بدائرة القسم بتعرضه للنصب والاحتيال من قبل أحد الأشخاص سبق أن تعرف عليه ادعى كونه رجل شرطة، وقيامه بالحصول على بعض البضائع من الشركة ملكه دون سداد قيمتها

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وعثر بحوزته على بعض البضائع المستولى عليها، وأدوات يستخدمها فى نشاطه الإجرامى، ومجموعة من الكروت الشخصية مدون عليها اسم أحد الأشخاص بالصفة المنتحلة.

وبمواجهته بما جاء بأقوال المبلغ وما أسفر عنه الضبط، اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه بأسلوب انتحال صفة رجال الشرطة باستخدام المضبوطات حيازته، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة