تريندات نص الليل.. نهاية درامية لحب "محمد وبسنت" ومحمد شريف يهدد مروان

السبت، 19 ديسمبر 2020 11:10 ص
تريندات نص الليل.. نهاية درامية لحب "محمد وبسنت" ومحمد شريف يهدد مروان رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة، أعدتها إسراء عبد القادر، وقدمتها رغدة بكر، والتي استعرض خلالها أبرز الموضوعات التي سيطرت على أحاديث الجميع على مدار مساء أمس الجمعة وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وبدأت التغطية باستعراض تفاصيل تطور الحالة الصحية للكينج محمد منير، والذى حرص على طمأنة جمهوره عبر "اليوم السابع"، وأكد أن ما حدث له هو عبارة عن تعرضه للإرهاق والإجهاد بسبب العمل المتواصل، مضيفًا أنه يعد جمهوره بعرض ألبومه الجديد "باب الجمال" خلال الفترة المقبلة.

كما تابعت تغطية تريندات نص الليل الصورة المثيرة للجدل التي التقطتها الممثلة عبير بيبرس بجوار جثة زوجها بعد أن قتلته، كما استعرضت شهادة خادمتها الإثيوبية في تحقيقات النيابة العامة، والتي أكدت على وجود خلافات بين الممثلة وزوجها.

رغدة بكر2
رغدة بكر

ومن الأخبار التي استعرضتها التغطية هي الصور المتداولة بشأن احتفال كوكبة من النجوم والنجمات مع الفنانة نيللى كريم بعيد ميلادها مساء أمس.

كما تابعت التغطية الخاصة آخر تطورات التريند الخاص بفيديو قصة حب "محمد وبسنت"، والذى تطور لاتهامات لوالده باستغلاله وفبركة الفيديوهات المنتشرة على السوشيال ميديا.

واختتمت التغطية أخبارها بتألق النجم محمد شريف لاعب الأهلى مساء أمس أمام فريق غزل المحلة في الدورى الممتاز، وإحرازه لهدفين من ثلاث فاز بهم الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة