ووالدها: تعانى حالة نفسية سيئة بعد وفاة جدتها

تغيب فتاة بشبين القناطر وأمن القليوبية يكثف جهوده للعثور عليها

السبت، 19 ديسمبر 2020 04:27 م
تغيب فتاة بشبين القناطر وأمن القليوبية يكثف جهوده للعثور عليها الفتاة المتغيبة بشبين القناطر
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية، جهودها لكشف ملابسات تغيب فتاة 17 عاما، بالصف الثالث الثانوى الأزهرى، بقرية كفر أبو زايد التابعة لمركز شبين القناطر بالقليوبية، والتى تغيبت منذ الأربعاء الماضى ولم تظهر حتى الآن.

وتلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد فتحي، رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، بتلقيه بلاغًا من مصطفى عبد العزيز، بتغيب نجلته "رنا" عقب خروجها من منزلها للذهاب إلى درس خصوصى، وتحرر محضر بالواقعة رقم 11710 إدارى مركز شبين القناطر بتاريخ 17 ديسمبر.

وأكد مصطفى عبد العزيز والد الطالبة "رنا" المتغيبة، أن نجلته كانت تعانى من حالة نفسية سيئة عقب وفاة جدتها التى تعلقت بها كثيرا منذ أيام، موضحا أن نجلته صاحبة الـ 17 عاما، تدرس بالصف الثالث الثانوى الأزهرى، ويوم الواقعة الأربعاء الماضى، خرجت مبكرا فى حوالى الساعة السابعة صباحا وكان من المفترض أن تتوجه إلى درس خصوصى، لكن لم تأخذ معها أدوات الدرس من الكتب والمذكرات.

وأضاف "مصطفى" لـ "اليوم السابع"، "بنتى كمان لم تأخذ البوك اللى فيه بطاقتها وفلوسها وتليفونها وكل دا موجود هنا، وطبيعى إن محدش يسألها راحة فين لإن ده موعد درس وخرجت قبل ما تفطر ولا نشوفها"، موضحا أنه بتتبع كاميرات المراقبة تم رصدها وهى تركب قطار شبين القناطر القاهرة، ثم تحركت بعد ذلك للإسكندرية.

وتابع، "وبالفعل تلقينا مكالمة من أحد المواطنين أكد كل المواصفات لها، وأنها كانت تبكى بشدة بمحطة قطار الإسكندرية، ولكن عندما وصلنا إلى هناك لم نعثر عليها، ونفسى أخد بنتى فى حضنى واطمن عليها".

الفتاة المتغيبة بشبين القناطر

الفتاة المتغيبة بشبين القناطر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة