قمة مرتقبة بين الصفاقسي والأفريقي في الدوري التونسي اليوم

السبت، 19 ديسمبر 2020 01:00 ص
قمة مرتقبة بين الصفاقسي والأفريقي في الدوري التونسي اليوم الصفاقسي والافريقي في لقاء سابق
كتب: سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادي الصفاقسي التونسي اليوم السبت نظيره النادي الإفريقي في تمام الساعة الثالثة عصرا بملعب الطيب المهيري، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري التونسي، حيث يتقاسم الصفاقسي والإفريقي، المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة برصيد 4 نقاط لكل منهما، من خلال فوز وتعادل لكلا الفريقين في الجولة الأولى والثانية.

ويعول الصفاقسي على نجم الفريق فراس شواط الذى سجل ثنائية في أول مباراتين مع الفريق، في حين تنتظر جماهير الافريقي ما سيقدمه هداف الفريق ياسين الشماخي الذي سجل ثنائية أيضا حتى الآن.

وسيشهد تشكيل الصفاقسي غياب كل من محمد علي الطرابلسي وحسام دقدوق بسبب الإصابة، فيما تبدو مشاركة هاني عمامو مستبعدة رغم استئنافه للتمارين بعد شفائه من فيروس كورونا، كما تشهد قائمة لاعبي النادي الصفاقسي المدعوين لمواجهة نادي باب الجديد، عودة الثنائي الجزائري زكرياء المنصوري وصبري شرايطية.

في المقابل جاءت قائمة الافريقي على النحو التالي..

عاطف الدخيلي ـ أسامة الحنزولي – أيمن جاب الله- ـ سامي الهمامي ـ إسكندر العبيدي ـ مكرم المرزوقي ـ ادم الطاوس ـ منتصر بعزيز ـ غيث الزعلوني ـ خليل القصاب ـ ـ رودريغ كوسي ـ وسام يحي ـ معز الحاج علي ـ جهاد الطرابلسي ـ أيوب مشارك ـ نضال الصغير ـ آدم قرب ـ نضال بوشارب ـ دوسر بن أحمد ـ إدريس الطابوبي ـ حمدي العبيدي ـ ياسين الشماخي ـ باسيرو كامباوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة