كريستال بالاس ضد ليفربول.. روبرتسون: قدمنا أداء مثالى ويجب الحفاظ على الصدارة

السبت، 19 ديسمبر 2020 11:30 م
كريستال بالاس ضد ليفربول.. روبرتسون: قدمنا أداء مثالى ويجب الحفاظ على الصدارة روبرتسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاسكتلندي آندي روبرتسون الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن الريدز قدم أداء مثالى بعدما اكتسح منافسه كريستال بالاس بنتيجة 7-0 فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهراليوم، السبت، على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن منافسات الجولة الـ 14 من منافسات الدوري الإنجليزي، وقال روبرتسون في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول "نجحنا اليوم في مهمتنا بجدارة. لقد استغلينا جميع الفرص التي سنحت لنا وسجلنا سبعة أهداف، وعلاوة على ذلك حافظنا على نظافة شباكنا. الآن، يمكننا أن نجلس مرتاحين لنشاهد كيف ستسير المباريات الأخرى. قدمنا أداءً قريبًا من المثالي اليوم".

كريستال بالاس ضد ليفربول

وعن الحفاظ على شباك ليفربول نظيفة اليوم، أوضح "ربما سيكون الحديث الأكبر عن الأهداف السبعة التي سجلناها، ولكن أليسون وترينت وفابينيو وماتيب وهندرسون والجميع قاموا بعمل دفاعي رائع، وأن نعود من ملعب صعب كسيلهرست بارك بشباك نظيفة فهذا أمر جيد للغاية. لقد دافعنا عن مرمانا بامتياز".

وواصل لاعب ليفربول تصريحاته قائلا "نحن مقبلون على فترة جديدة مزدحمة بالمباريات، ونحتاج للحفاظ على هذا النسق. علينا أن نواصل تحقيق الانتصارات لنحافظ على موقعنا في الصدارة".

وينفرد ليفربول بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 31 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن توتنهام الوصيف برصيد 25 نقطة، فيما يأتي ساوثهامبتون ثالثاً برصيد 24 نقطة، وبفارق الأهداف عن ليستر سيتي صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط، ويحتل إيفرتون المركز الخامس برصيد 23 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة