محمد شريف مع الأهلي = فيرمينيو فى ليفربول

السبت، 19 ديسمبر 2020 03:09 م
محمد شريف مع الأهلي = فيرمينيو فى ليفربول محمد شريف
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين ليلة وضحاها أصبح عشاق النادى الأهلى على يقين أن فريقهم يملك حالياً مهاجماً من طراز فريد بعد عودة محمد شريف للفريق الأحمر مع بداية الموسم الجارى بعد فترة إعارة ناجحة قضاها داخل نادى إنبى، خاصة بعد ظهوره اللافت فى مواجهة غزل المحلة التى أقيمت أمس ونجح الأهلى فى الفوز بها بنتيجة 3/1، وأحرز شريف هدفين من ثلاثية المارد الأحمر بخلاف تحركات المهاجم الشاب الواعية وخلقه العديد من الفرص لزملائه.

وشبه البعض طريقة لعب محمد شريف والمردود الذى يقدمه مع الأهلى بما يقدمه البرازيلى فيرمينيو نجم ليفربول الإنجليزى، خاصة على مستوى التحركات وخلخلة الدفاعات واستغلال أنصاف الفرص وخلق العديد من الفرص لزملائه.

وحصل محمد شريف على ثقة الجهاز الفنى للأهلى ليصبح مهاجم الفريق الأول بعد تعرض مروان محسن لإصابة قوية على مستوى الركبة، ليستغل محمد شريف الفرصة ويصبح واحدا من أهم الأوراق الرابحة للأهلى فى المباريات الأخيرة.

من جهته عبر محمد شريف عن سعادته بفوز فريقه على غزل المحلة بثلاثية نظيفة أحرز منها هدفين فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى المصري. وقال شريف :" الحمد لله على المكسب وسعيد بتسجيل الهدفين فى بداية الموسم وعوضنى عن المباراة الماضية وليس الأهم أننى أسجل ولكن الأهم انتصار الأحمر والمباراة كانت هامة وكان لا بد أن نحقق الفوز بشكل جيد وخاصة أن الفريق لديه مباراة هامة فى دورى أبطال إفريقيا فى النيجر".

وأضاف شريف، "أنا تحت أمر الجهاز الفنى للأهلى بالمشاركة فى أى مكان وليس لدى أى مشكلة، وإن شاء الله أكون عند حسن ظن جماهير النادى الأحمر والأهم انتصار الأهلى وحصد الثلاث نقاط وليس تسجيلى لهدفين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة