أول صور للطفلة شروق داخل مستشفى بنى سويف بعد استجابة الرئيس لعلاجها

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 02:16 م
أول صور للطفلة شروق داخل مستشفى بنى سويف بعد استجابة الرئيس لعلاجها أول صور للطفلة شروق بعد استجابة الرئيس السيسى
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع"، أول صور للطفلة شروق مصطفى محمد شمردل، التى استجاب لها الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعلاجها على نفقة الدولة، حيث تبلغ من العمر 6 سنوات، وتقيم بمدينة الفشن بمحافظة بنى سويف، وتعانى من وجود ثقبين بالقلب منذ ولادتها، ما أدى إلى عدم انتظام التنفس، وعدم قدرة أسرتها على توفيرالعلاج اللازم لها.
 
ووجه الرئيس السيسى على الفور بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة للطفلة شروق، حتى تعود البسمة لها ولأسرتها، وتتمكن من ممارسة حياتها بصورة طبيعية، وتم تحويلها إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.
 
وقال مصطفي محمد والد الطفلة شروق: الحمد لله علي نعمة وجود الرئيس السيسى الذى لا يتأخر عن جموع المصريين، مضيفا أن مجلس الوزراء ووزارة الصحة تواصلا معه منذ الصباح الباكر لتوجيه الطفلة إلى مستشفى بنى سويف الجامعى، وأنه سيتم إرسال سيارة إسعاف لنقل شروق للمستشفى وإجراء الجراحات والقسطرة المطلوبة.
 
وأضاف والد الطفلة شروق: ابنتى تعانى من وجود ثقبين فى القلب منذ ولادتها ولم تذهب إلى المدرسة ولديها مشاكل فى التنفس وحالتها صعبة، وأوضح: ابنتى تابعت مع عدد كبير من الأطباء المتخصصين الذين أكدوا احتياجها لتدخل جراحى عاجل وهو ما استجاب له الرئيس في وقت لا نملك فيه أى ماديات تمكننا من إجراء الجراحة.
 
وأوضح:"أنا عامل فى أحد المحلات ولا أملك أى أموال لإجراء الجراحة وساكن بالإيجار وأتقاضى راتبا شهريا 1200 جنيه وأملنا فى الرئيس وأن يتم علاج ابنتى وتقوم بالسلامة ودا فضل كبير من ربنا".
 
 
51239-أول-صور-للطفلة-شروق-بعد-استجابة-الرئيس-السيسى-(6)
 

 

56041-أول-صور-للطفلة-شروق-بعد-استجابة-الرئيس-السيسى-(1)
 

 

56041-أول-صور-للطفلة-شروق-بعد-استجابة-الرئيس-السيسى-(7)
 

 

68278-أول-صور-للطفلة-شروق-بعد-استجابة-الرئيس-السيسى-(5)
 

 

76807-أول-صور-للطفلة-شروق-بعد-استجابة-الرئيس-السيسى-(3)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة