أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يضئ ملعبه باللون الأرجواني فى اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 08:41 م
بايرن ميونخ يضئ ملعبه باللون الأرجواني  فى اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة ملعب إليانز آرينا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، إضاءة ملعبه "إليانز آرينا" باللون الأرجواني، غدا الخميس، بالتزامن مع اليوم العالمى للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وذكر البايرن عبر موقعه الرسمي أنه سيتم إضاءة ملعب الفريق البافاري في اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة باللون الأرجواني لأول مرة يوم الخميس الثالث من ديسمبر 3 ديسمبر.

أضاف الموقع أن ملعب بايرن ميونخ سيصبح جزءا من حملة عالمية يتم فيها إضاءة المباني والمعالم السياحية حول العالم بهذا اللون للفت الانتباه إلى مساهمة الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع ولضمان المزيد من تكافؤ الفرص في جميع مجالات الحياة اليومية ولرفع الوعي.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لنادى بايرن ميونخ، كارل هاينتس رومينيجه: "عند التخطيط لملعب أليانتس أرينا، حرصنا على مراعاة احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة. في ملعب بايرن كانت إمكانية الوصول جزءًا من ثقافة كرة القدم لدينا منذ البداية. نحن نعيش هذا الأمر كمجموعة".

من ناحية أخرى، خطف فريق بايرن ميونخ الألماني تعادلًا قاتلًا من أنياب مضيفه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني 1-1، خلال المباراة التي جمعت مساء أمس الثلاثاء على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

بهذه النتيجة يصل أتلتيكو مدريد للنقطة السادسة في المجموعة ليحتل الوصافة، بينما وصل البايرن للنقطة 13 وقد تأهل من الجولة الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة