أكرم القصاص - علا الشافعي

بروسيا دورتموند يواجه لاتسيو لحسم صدارة المجموعة والثأر

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 01:00 ص
بروسيا دورتموند يواجه لاتسيو لحسم صدارة المجموعة والثأر دورتموند
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق بروسيا دورتموند الألماني نظيره لاتسيو الإيطالي في العاشرة مساء اليوم على ملعب سيجنال إيدونا بارك ضمن مباريات الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويتصدر بروسيا دورتموند ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط ويليه لاتسيو بـ8 نقاط وحسم الثنائي التأهل لدور الـ16 حيث يتواجد كلوب بروج في المركز الثالث بـ4 نقاط ثم زينيت في المركز الرابع بنقطة واحدة.

ويسعى بروسيا دورتموند لحسم صدارة المجموعة بالفوز أو التعادل للتواجد في التصنيف الأول بقرعة دور الـ16، كما يتطلع للثأر بعد الخسارة المفاجئة التي منى بها بنتيجة 3-1 في العاصمة الإيطالية بمباراة الذهاب بين الفريقين.

من جانبه قال لوسيان فافر مدرب بروسيا دورتموند في المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء: "خسرنا 3-1 أمام لاتسيو في الجولة الأولى، لكننا قدمنا ​​أداءً جيدًا للغاية. نحن الآن على قمة الجدول ونريد التأكد من بقائه على هذا النحو، لاتسيو فريق خطير، لكننا نريد الوصول إلى الدور التالي، علينا أن نتأكد من أننا لا نرتكب أي أخطاء بسيطة، لا نريد أن نضع أنفسنا تحت الضغط، نريد لعب كرة القدم بدلاً من ذلك".

وفي نفس التوقيت يلتقى زينيت مع كلوب بروج على ملعب الأخير في مباراة للمنافسة على التأهل إلى الدوري الأوروبي عقب وداع الفريقين رسميا للبطولة وما زال هناك منافسة على المركز الثالث المؤهل لليورباليج والذى يحتله حاليًا بروج برصيد 4 نقاط ويكفيه التعادل أو الفوز للتأهل بينما أصبح زينيت مطالبًا بالفوز لضمان التأهل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة