أكرم القصاص - علا الشافعي

"عم حارس" يكشف للتليفزيون المصرى عن نصيحته لـ" صالح جمعة" قبل رحيله من الأهلى

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 12:03 م
"عم حارس" يكشف للتليفزيون المصرى عن نصيحته لـ" صالح جمعة" قبل رحيله من الأهلى عم حارس
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حارس محمود علي مسؤول غرفة ملابس فريق النادي الأهلي، إن البرتغالي مانويل جوزيه أفضل مدير فني عاصره لفريق كرة القدم الاول بالنادي، مشيرًا إلى أنه حصل على 19 بطولة مع النادي.
 
وأضاف حارس خلال حواره ببرنامج برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon ، وتقدمه الإعلامية الإعلامية جومانا ماهر: "عملت مع هيدوكوتي وكان رائعًا لكن جوزيه كان الأفضل في تاريخ النادي الأهلي، ولديّ ذكريات رائعة مع الجميع". 
 
وحول الذكرى التي لن ينساها، قال "عم حارس": "كنا في النمسا ورايحين ألمانيا وهنلعب مباراة ضد فريق هولندي، ولما جيت أطلع التيشرتات لقتها مختلفة، وكان المدير الفني حسام البدري، وكنا المفروض نلعب بالأزرق وساعدني اللاعبين وجابوا بلاستر وكل واحد عمل رقمه ولعبنا المباراة". 
 
وحول صالح جمعة لاعب الأهلي الذي استغنى عنه الفريق مؤخرًا، قال عم حارس: "قعدت معاه أكتر من مرة وقلت له امشي في طريق كويس ومظبوط، أنت أحسن لاعب في مصر، والنادي الأهلي إداله فرصة واتنين وجمهور الأهلي وقف جنبه 100 مرة لكن هو مش عاوز يستجيب، الأهلي استغنى عنه، هو اللي عمل في نفسه كده، إدارة الأهلي كانت عاوزاه بس هو اللي عمل في نفسه كده".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة