أكرم القصاص - علا الشافعي

كمامات ومناديل وتماثيل الأطباء.. أحدث تقاليع زينة شجرة الكريسماس فى 2021

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 10:00 ص
كمامات ومناديل وتماثيل الأطباء.. أحدث تقاليع زينة شجرة الكريسماس فى 2021 شجرة الكريسماس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر عام 2020 من الأعوام الصعبة التى مرت فى تاريخ البشرية، وذلك بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، الذى تحكم فى حياتنا اليومية، وأوقف العديد من الفعاليات السنوية بسبب منع التجمعات التى تساعد على انتشاره، بالإضافة إلى تأثر الاقتصاد الدول بانتشاره، ووفاة الكثير من المرضى على مستوى العالم.

اشكال مختلفة من الديكورات
اشكال مختلفة من الديكورات

ترك فيروس كورونا بصمته فى حياتنا بشكل عام، حيث أتجهت شركات الأزياء إلى تصميم أقنعة وجه متطابقة مع الملابس، وحتى قطع الحلوى، أبتكر بعض صناع الحلوى بمختلف أنحاء العالم، قطع حلوى على هيئة فيروس كورونا، ووصل الأمر إلى ديكورات وزينة الاحتفال برأس السنة الجديدة 2021، حيث ظهر بابا نويل مرتدى كمامة .

ديكورات رأس السنة 2021
ديكورات رأس السنة 2021

وظهرت كذلك دمية سانتا كلوز أخرى مصنوعة من الزجاج، مرتدية قناع أزرق ورقي، مع طرح ورق حمام أبيض مدون عليه عام 2020، مع طرح ديكورات صغيرة الحجم على هيئة معدات الوقاية الشخصية من فيروس كورونا مثل كمامات وزجاجة معقم اليدين، وفقاً لما ذكره موقع "theworldofkitsch".

تمثال بملابس طبيب
تمثال بملابس طبيب

وظهر بمواقع التسوق على الإنترنت والمحلات التجارية أيضًا، مجموعة صغيرة من تماثيل "سانتا كلوز" مرتدين كمامات، وتمثال صغير لرجل وامرأة مرتدين أقنعة وجه زرقاء وبجوارهما ميداليات على هيئة الشكل المجهرى لفيروس كورونا المستجد، وأخرين يحملان معدات الوقاية من الفيروس.

تمثال على هيئة طبيب
تمثال على هيئة طبيب

وظهرت تصميمات حديثة من شجرة الكريسماس، والتى صنعت من لفائف المناديل الورقية البيضاء المزينة، بالإضافة إلى ميداليات على هيئة صندوق الإسعافات الأولية مدون عليه كلمة "شكراً"، وصمم البعض تماثيل بابا نويل بملابس الأطباء والممرضات، لتتوجيه التحية للطاقم الطبى الذي بذل الكثير من الجهد منذ فترة انتشار فيروس كورونا المستجد، وحتى الأن، وتتوفر التماثيل والميداليات بأحجام وأسعار مختلفة بمواقع التسوق على الإنترنت والمحلات التجارية المختلفة، لشرائها وتزيين شجرة الكريسماس والمنزل بها.

مناديل
مناديل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة