أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان يعلن شفاء مدربه ستيفانو بيولى ومساعده من فيروس كورونا

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 11:58 ص
ميلان يعلن شفاء مدربه ستيفانو بيولى ومساعده من فيروس كورونا بيولي ومساعده
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ميلان الإيطالى شفاء ستيفانو بيولى المدير الفنى للروسونيرى من فيروس كورونا، بعد أن تعرض للإصابة به فى 14 نوفمبر الماضى، وقال النادى فى بيان رسمى، " يعلن ميلان أن نتيجة اختبارات مدربه ستيفانو بيولي ومساعده جياكومو موريلي باتت سلبية عقب المسحة التي خضعا لها يوم الثلاثاء"، وأضاف البيان "بيولي وموريلي سوف يديران الحصة التدريبية اليوم الأربعاء وسيقودان الفريق من مقاعد البدلاء مرة أخرى مساء الخميس أمام سيلتيك بالدورى الأوروبى".

وكان دانييلى بونيرا المساعد الثانى لمدرب ميلان، قد تولى مسئولية تدريب الفريق قبل مباراة نابولى منذ أن ثبت إصابة بيولى وموريلى بفيروس كورونا.

ويستعد سيتفانو بيولى مدرب ميلان ومساعده الأول، الروسونيرى أمام سيلتك الأسكتلندى غداً، فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بالدورى الأوروبى.

Comunicato Ufficiale: Stefano Pioli e Giacomo Murelli 👉🏻 https://t.co/Rh4m52ViB3#SempreMilan pic.twitter.com/UgaIEf77qv

على جانب آخر، حقق فريق ميلان الإيطالي، رقما مميزا بعد الفوز على فيورنتينا بهدفين نظيفين الأحد الماضى، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الكالتشيو، على ملعب "سان سيرو"، ورفع ميلان الإيطالى رصيده إلى 23 نقطة في صدارة جدول ترتيب الكالتشيو وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه إنتر ميلان الوصيف بـ 18 نقطة.

أشارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، إن ميلان هو الفريق الأكثر لياقة في أوروبا بمتوسط نقاط أفضل من بايرن ميونخ وتوتنهام، متصدري الدوري الألماني والإنجليزي.

أضافت الصحيفة، إن ميلان الإيطالى بقيادة ستيفانو بيولي يملك 23 نقطة، بعد 9 جولات في الكالتشيو، ولا أحد في أوروبا لديه سجل أفضل حتى الآن.

أوضحت، إن متوسط نقاط ميلان في منافسات الدوري الإيطالى، هو 2.5 نقطة في حين بلغ معدل بايرن ميونيخ 2.4 وتوتنهام 2.1.

ويعد ميلان الإيطالي الفريق الوحيد الذي لم يهزم في أي مباراة بالدوريات الخمسة الكبرى رفقة أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس أيضًا.

وأحرز ميلان 21 هدفًا في أول 9 مباريات من الدوري الإيطالي لهذا الموسم وحققوا أفضل أداء لهم من بعد الرقم الأفضل في تلك المرحلة في موسم 2002-2003 عندما جمع الفريق 23 نقطة.

ولم تهتز شباك ميلان سوى 8 مرات في 9 مباريات بالدوري الإيطالي، أي أكثر بهدفين من رقمهم المميز في موسم 2008-2009. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة