Amazon تنافس دور العرض وتتعاقد مع جينيفر لوبيز وإدريس البا ودانيال كريج

الأحد، 20 ديسمبر 2020 07:00 م
Amazon تنافس دور العرض وتتعاقد مع جينيفر لوبيز وإدريس البا ودانيال كريج
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ فترة دخلت مجموعة Amazon على خط صناعة الأفلام والمسلسلات الدرامية، لتكون واحدة من المنصات التي سيعرض عليها أهم الإنتاجات العالمية خلال الفترة المقبلة خاصة بعدما تغير سوق صناع السينما بسبب جائحة كورونا، لتصبح المنصات منافسًا قويًا لدور العرض.

وفي هذا السياق يشاهد محو الدراما والسينما عددًا من أضخم الأعمال العالمية علي منصة Amazon، فمؤخرًا تعاقدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز لعمل أكشن كوميدي ضخم، ويشاركها في بطولة الفيلم الممثل العالمي أرمي هامر، وسيعرف الفيلم علي منصة أمازون Amazon، ومن المقرر أن يبدأ التصوير العام المقبل بميزانية 65 مليون دولار.

كما تعاقدت مجموعة  MGMعلي اتفاقية بينها وبينAmazon ، للبحث عن فرص إيرادات جديدة، وتنص الاتفاقية على عرض أفلام MGM، علي منصة أمازون بالتزامن مع عرضها بدور العرض، وأهم انتاجات MGM خلال الفترة المقبلة، هو الجزء الجديد من سلسلة جيمس بوند، No Time to Die.

وعلي جانب آخر أعلنت استوديوهات أمازون عن انضمام عشرين عضوًا إضافيًا إلى فريق الممثلين بسلسلة أمازون الأصلية المبنية على روايات The Lord of the Rings الشهيرة من تأليف جيه آر. تولكين، والتي تصور حاليًا فى نيوزيلندا.

ومن تعاقدت أمازون ستوديوز أيضا تعاقدها مع النجمين إدريس إلبا وجون سينا على الفيلم الجديد Heads of State، لكن لم تعلن أمازون عن موعد طرحه حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة