أحمد عادل عبد المنعم يعلن إصابته بفيروس كورونا قبل مواجهة الإسماعيلى

الأحد، 20 ديسمبر 2020 01:06 م
أحمد عادل عبد المنعم يعلن إصابته بفيروس كورونا قبل مواجهة الإسماعيلى احمد عادل عبد المنعم
كتبت أسماء عمر وذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى فريق الجونة، إصابته بفيروس كورونا، وكتب عادل عبد المنعم عبر حسابه الشخصى على انستجرام "إيجابى كورونا الحمدلله دعواتك"، وكان أحمد عادل قد انضم إلى صفوف الجونة فى بداية الموسم الجارى قادماً من فريق مصر المقاصة.

ويحتل الجونة المركز التاسع فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد نقطتين بعد التعادل مع طلائع الجيش والمصرى فى أول جولتين، ويستعد الفريق الساحلى لمواجهة فريق الإسماعيلى غداً الأثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى العام.

أحمد عادل
أحمد عادل

 

فى سياق متصل، قال الإعلامى عمر ربيع ياسين أن مسئولى نادى الجونة اشترطوا الحصول على مبلغ 30 مليون جنيه من أجل الموافقة على بيع الزامبى الزامبى والتر بواليا مهاجم الفريق فى فترة الانتقالات المقبلة لصالح النادى الأهلى، وأكد عمر ربيع ياسين خلال تصريحات تلفزيونية أن مسؤولى الأهلى حصلوا على موافقة اللاعب على ارتداء القميص الأحمر من أجل تدعيم خط هجوم الفريق".

وأوضح: "عقد بواليا انتهى بواليا مع الجونة فى نهاية موسم 2023، ولا يحق له الرحيل عن الجونة إلا بموافقة مسؤولية".

ودخل الزامبى والتر بواليا ذاكرة أسرع الأهداف فى تاريخ الدورى المصرى، بعدما نجح اليوم فى التسجيل بالثانية 18 لصالح الجونة على حساب طلائع الجيش فى المباراة التى تجمعهما حاليا ضمن منافسات اليوم الأول من الجولة الأولى بالدورى الممتاز موسم 2020 - 2021، ليصنع الإثارة سريعا فى منافسات المسابقة بموسمها الذى يحمل رقم 62 فى تاريخ البطولة.

هدف بواليا فى طلائع الجيش يحتل المركز السادس فى قائمة الأسرع بتاريخ الدورى المصرى مناصفة مع أحمد رؤوف لاعب الأهلى الأسبق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة