جمال العدل لـ"اليوم السابع": عمرو دياب الأنجح بالوطن العربى.. ونيللى كريم نمبر1.. ونفسى أعمل مسلسل لـ أمير كرارة.. ومفيش لاعب فى الأهلى قد شيكابالا.. ومفاجأة جديدة مع فريق المدفعجية.. وخسرت فلوس بـ"واحة الغروب"

الأحد، 20 ديسمبر 2020 11:27 ص
جمال العدل لـ"اليوم السابع": عمرو دياب الأنجح بالوطن العربى.. ونيللى كريم نمبر1.. ونفسى أعمل مسلسل لـ أمير كرارة.. ومفيش لاعب فى الأهلى قد شيكابالا.. ومفاجأة جديدة مع فريق المدفعجية.. وخسرت فلوس بـ"واحة الغروب" جمال العدل وعماد صفوت
كتب ـ عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المنتج الكبير جمال العدل، إنه لم يتقدم للترشح لانتخابات نادى الزمالك، رغم حبه الشديد للنادى، بسبب انشغاله بشركة "العدل جروب" والأعمال الفنية التي يقدمها على مدار السنة، موضحًا أنه سيدعم شقيقه دكتور مدحت العدل في الانتخابات خاصة أنه أعلن أنه سيرشح نفسه الفترة الماضية، لافتًا إلى أن شيكابالا هو "أمهر" لاعب في تاريخ الكرة المصرية، وأنه "فلته" من فلتات الكرة في العصر الحديث.

وأكد العدل في حواره مع الكاتب الصحفي عماد صفوت، الذى عرض على منصات "اليوم السابع" من خلال برنامج "من غير زعل"، أنه يحضر لمفاجأة فيلم سينمائي سيكون من بطولة النجمة نيللى كريم وفريق المدفعجية، حيث إن الفريق شباب مجتهد وواعد، ولديهم أفكار مختلفة ومميزة، وسنقدم فيلمًا سينمائيًا بفئة "الشعبى الشيك".

_04A8669

كما أشار العدل، إلى أنه سيقدم النجمة يسرا في مسلسل جديد، مقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف أحمد حسن، إخراج سامح عبد العزيز، كما سيقدم مسلسلاً للنجمة نيللى كريم في رمضان المقبل، من تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد .

وأوضح العدل، أن النجم عمرو دياب هو الأنجح في الوطن العربى على مدار 30 عامًا، رغم ظهور عدد من نجوم الغناء بجانبه، ولكن المعادلة التي حققها الهضبة من المستحيل أحد يقدمها، سواء على مستوى المجهود أو الوقت أو التركيز، وهو ما جعل عمرو دياب هو أيقونة مصرية، علمًا بأننى أحب تامر حسنى ومحمد حماقى.

_04A8835

كما وجه العدل نصيحة لـ محمد رمضان، بأنه عليه التركيز في التمثيل، وعليه اختيار مدير أعمال شاطر علشان يخفف من توتر العلاقات شوية، خاصة أنك عمل مشاكل كتير الفترة اللى فاتت، كما أكد العدل، أنه تعرض لخسارة مادية في مسلسل "واحة الغروب" ومسلسل حديث الصباح والمساء، وعلل تلك الخسارة، بسبب أنه كان يريد تقديم قيمة فنية، وأنه حصل على تلك القيمة لشركته الإنتاجية .

كما أكد العدل، أن ندم على فيلم "صاحب صاحبه" للنجم محمد هنيدى وأشرف، خاصة أن حكاية الفانتازيا لا تستهويه بشكل كبير، ولكن شاءت الأقدار لتقدميه، والخسارة منه، كما اعترف العدل أن النجم محمد هنيدى هو أهم كوميديان متواجد على الساحة حاليًا.

_04A8778
 

وصرح العدل، بأن النجمة نيللى كريم، هي نمبر 1 في بنات جيلها، ولديها مقومات النجوم منذ اللحظات الأولى من ظهورها في بدايتها، كما أنها واحدة من النجمات التي تتمتع بشعبية كبيرة، فضلاً عن قدراتها التمثيلية المميزة والمختلفة.

يشار إلى أن المنتج جمال العدل، قرر أن يحول مسلسل بـ 100 وش" إلى فيلم سينمائى، بعد مطالبات الجمهور بتقديم جزء ثانٍ للعمل، وبالفعل تعمل شركة العدل جروب على كتابة الفيلم حاليًا، ويشارك في بطولته كل من نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، شريف دسوقى، وأخرون، تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى .

_04A8821
 
 
_04A8637

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة