أكرم القصاص - علا الشافعي

دسوقي يترقب قيادة الجبهة اليسرى للمقاصة أمام الطلائع

الأحد، 20 ديسمبر 2020 08:34 م
دسوقي يترقب قيادة الجبهة اليسرى للمقاصة أمام الطلائع محمد دسوقي
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب محمد دسوقي، ظهير أيسر المقاصة، الظهور الأول مع فريقه ضد طلائع الجيش بالجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما غاب اللاعب عن الظهور في أول جولتين بالمسابقة، وخسر المقاصة من الأهلي بالجولة الافتتاحية بثلاثة أهداف لهدف، بينما خسر فى الجولة الثانية إنبى بهدف نظيف، ليخرج بدون نقاط حتى الآن.

وتواجد دسوقي على دكة المقاصة في مباراته ضد الأهلي، والتي شهدت مشاركة حسني فتحي في الجبهة اليسرى، بينما خرج من قائمة مباراة إنبي، فيما يترقب الحصول على أول فرصة في الموسم الحالي بمباراة طلائع الجيش.

على جانب آخر، قرر مسئولو نادي المقاصة تعيين إسلام عادل لاعب الأهلي والمقاصة السابق مديرًا لشئون اللاعبين بالنادي الفيومي، للانضمام إلى الجهاز الإداري للمقاصة في الفترة القادمة، باعتباره من أبناء النادي ولعب له عندما كان يلعب في دوري الدرجة الثانية، وكذلك بعد الصعود للدوري الممتاز.

ولعب إسلام عادل والملقب بـ"دونجا" في صفوف المقاصة خلال الفترة من 2009 إلى 2013 قبل الانتقال إلى دجلة لمدة عامين والعودة إلى النادي الفيومي عام 2016، وكان دونجا أحد كتيبة اللاعبين الذين قادوا الفريق الفيومي إلى وصافة الدوري خلف الأهلي والمشاركة في دري أبطال أفريقيا.

وقضى دونجا 10 سنوات في قطاع الناشئين بالأهلي خلا الفترة من 1999 إلى 2009، قبل أن ينتقل منه إلى صفوف المقاصة ويصبح من أبرز نجوم النادي الفيومي.

كما لعب إسلام عادل لأندية تليفونات بني سويف وحرس الحدود والجندل السعودي،  الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بالسعودي، وكانت آخر تجاربه في الملاعب قبل اعتزال الكرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة