روي كين يثني على سولشاير بعد سداسية ليدز بسبب الدفع بـ دانيال جيمس

الأحد، 20 ديسمبر 2020 10:38 م
روي كين يثني على سولشاير بعد سداسية ليدز بسبب الدفع بـ دانيال جيمس جيمس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد روي كين أسطورة مانشستر يونايتد بأولي جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر، لاختياره دانيال جيمس في التشكيلة الأساسية لمباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليدز يونايتد، وكانت التوقعات عالية قبل اللقاء الأول بين الخصمين التاريخيين منذ فبراير 2004 لكن الفريق المضيف أطاحوا بفريق المدرب مارسيلو بيلسا.

قبل المباراة، لم يكن جيمس قد بدأ مباريات مع يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة شهرين، وكان لاعب ويلز الدولي مرتبطًا بانتظام بالانتقال إلى ليدز، ويعتقد كين أن ذلك كان قرارًا شجاعًا من سولشاير وأتى ثماره في النهاية.

وقال كين خلال تصريحاته بعد المباراة: "لقد مر بوقت عصيب، لقد مر بوقت عصيب منذ ذهابه إلى يونايتد، بدأ مسيرته في يونايتد بشكل جيد حقا، لكن واجهته عدة اشهر صعبة".

أضاف: "مرة أخرى الفضل لأولي، ربما كان يعتقد أنها ستكون نوعية مباراته وستكون مفتوحة، كان الذهاب إلى يونايتد خطوة كبيرة بالنسبة له".

وواصل: "انظر إلى وجهه، لقد كان ذلك يعني الكثير للطفل وأنا سعيد من أجله، اللعب لمان يونايتد ليس بالسهولة التي يعتقدها الجميع، هناك الكثير من الضغط".

وارتقى مانشستر يونايتد للمركز الثالث برصيد 26 نقطة، بفارق الأهداف عن إيفرتون، الذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط، ويتصدر ليفربول، برصيد 31 نقطة، بينما توقف رصيد ليدز، عند 17 نقطة، فى المركز الرابع عشر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة