سعد سمير من جامعة بنها: السعى لتحقيق حلمك هو النجاح فى حد ذاته.. صور

الأحد، 20 ديسمبر 2020 03:54 م
سعد سمير من جامعة بنها: السعى لتحقيق حلمك هو النجاح فى حد ذاته.. صور سعد سمير بجامعة بنها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت أسرة "من أجل مصر" بجامعة بنها الكابتن سعد سمير لاعب النادي الأهلى ومنتخب مصر، للمشاركة فى ندوة تحت عنوان "أهمية الرياضة في حياة الشباب"، بقاعة تحيا مصر بكلية التربية الرياضة، بحضور الدكتور أحمد نجيب مدير مركز إعداد القادة بجامعة بنها، ورائد أسرة من أجل مصر، والدكتور أسامة صلاح عميد كلية التربية الرياضية.

وفى البداية عبر سعد سمير عن سعادته، باستضافة الجامعة له، خاصة أنه ابن مركز بنها، ودرس في الجامعة، مشيرًا إلى أن الحظ لم يحالفه لقضاء وقت أطول في الندوة، بسبب أنه فوجئ بسفره إلى نيجيريا للمشاركة في مباراة الأهلي، وأُبلغ في اللحظات الأخيرة بعد إصابة 4 من لاعبي الأهلي بكورونا.

وأضاف سمير، أنه لن ينسي فضل والده الذي كان داعما له في كل شيء، ويساعده ويصبر معه علي إجراء الإختبارات، وأكثر من مرة يخطئ ويصيب، حتي وصل إلي أن يكون لاعبا في الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ثم المنتخب.

وأشار إلى أنه في مرحلة الناشئين، عرض عليه الانضمام لأكثر من فريق بمبلغ أكبر من الذي عرضه النادي الأهلي في ذلك الوقت، ولكنه فضل الأهلي؛ لأنه كان وسيظل الحلم، "الأهلي رقم واحد، إحساسي بالتيشرت الأحمر كان ولا يزال مختلفا". 

وأضاف، أنه رأي في الأهلي كل الخير والبطولات، والأخلاق، وكان من حسن حظه أنه عاصر الجيل الذهبي للأهلي، ولعب معهم 6 مواسم وكل منهم قامة كبيرة وتعلم منهم الكثير.

ونوه سعد، إلى أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، كان مختلفا جدا، فكان له هدف واحد يسعى إليه وهو الإحتراف، فوصل إلى أن أصبح من أفضل اللاعبين على مستوى العالم، ولذلك فإن السعى لتحقيق حلما هو النجاح فى حد ذاته، ولابد من إثبات ذاك فى الرياضة.

وأعرب الدكتور أحمد نجيب أن الأسرة تسعي دائما، إلي إقامة انشطة وفعاليات مختلفة لإثراء الطلاب فكريا باستضافة نجوم في مجالات مختلفة، ليضيفوا إلي خبر الطالب، وذلك برعاية الدكتور جمال السعيد ريئس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشؤن التعليم والطلاب.

تكريم الكابتن سعد سمير
تكريم الكابتن سعد سمير

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

خلال اللقاء
خلال اللقاء

 

خلال لقاء سعد سمير بالطلاب بجامعة بنها
خلال لقاء سعد سمير بالطلاب بجامعة بنها

 

سعد سمير بجامعة بنها
سعد سمير بجامعة بنها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة