شبانة فى تليفزيون اليوم السابع: استبعاد ربيع ياسين وجهازه من العمل بالمنتخبات

الأحد، 20 ديسمبر 2020 07:58 م
شبانة فى تليفزيون اليوم السابع: استبعاد ربيع ياسين وجهازه من العمل بالمنتخبات شبانة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى محمد شبانة فى تليفزيون اليوم السابع أنه سيتم اتخاذ قرار بمنع ربيع ياسين وجهازه وطبيب منتخب الشباب من العمل فى المنتخبات الوطنية مجدداً، بعد الأزمة التى ضربت منتخب الشباب فى تونس وانسحاب الفراعنة من البطولة الأفريقية .

وقال شبانة عبر برنامج مع شبانة على تليفزيون اليوم السابع، إن التحقيقات الأولية كشفت أن الجهاز الفنى والإدارى والطبى لم يلتزموا بالإجراءات الاحترازية فى تونس ولم يخضعوا لمسحات مستمرة بعد السفر مبكرا رغم تحذيرات اتحاد الكرة واللجنة الطبية للكاف.

من ناحية أخرى، أكد شبانة عبر برنامج مع شبانة على تلفزيون اليوم السابع أن انتخابات اتحاد الكرة ستقام يوم 31 يناير المقبل وفقا لتعليمات الفيفا، وأن المجلس الجديد ستكون مدته 4 سنوات .

وأضاف شبانة عبر برنامج مع شبانة على تليفزيون اليوم السابع، أن إنفانتينو رئيس الفيفا رفض مبررات عمرو الجناينى رئيس الخماسية السابق بعدم إجراء الانتخابات بسبب منع الجمعيات العمومية بسبب فيروس كورونا بعدما علم بإقامة انتخابات مجلس النواب موخرا بجانب إقامة مونديال اليد الشهر المقبل .

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالآنتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة