أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة لتليفزيون اليوم السابع: أزمة بمركز صانع الألعاب بالأهلي فى مباراة الزمالك

الأحد، 20 ديسمبر 2020 09:43 م
شبانة لتليفزيون اليوم السابع: أزمة بمركز صانع الألعاب بالأهلي فى مباراة الزمالك شبانة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلامى محمد شبانة، عبر تليفزيون اليوم السابع، أن فريق الكرة الأول بالأهلى يواجه أزمة كبرى قبل مواجهة الزمالك المقرر إقامتها يوم 28 ديسمبر الجارى فى بطولة الدوري.

وقال شبانة، عبر برنامج مع شبانة على تليفزيون اليوم السابع، إن الأهلى يعانى من غيابات بالجملة، إلا أن مركز صناعة اللعب مهدد بقوة بسبب احتمالية غياب محمد مجدى قفشة بعد إصابته بكورونا، وإجراء ناصر ماهر جراحة على مستوى الكتف سيغيب على إثرها قرابة الشهرين، بالإضافة لمعاناة النيجيرى جونيور أجاى من إصابة على مستوى الوتر الوحشي، وبالتالى يضطر الأهلى حال تأكد غياب قفشة لتغيير طريقة اللعب أمام الزمالك لمواجهة النقص العددى فى مركز صانع الألعاب.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الآنتقالات الصيفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة