على ربيع وشريف مدكور يهنئان بيج رامى لفوزه ببطولة مستر أولمبيا 2020.. صور

الأحد، 20 ديسمبر 2020 02:46 م
على ربيع وشريف مدكور يهنئان بيج رامى لفوزه ببطولة مستر أولمبيا 2020.. صور على ربيع وبيج رامى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على تهنئة اللاعب المصرى رامي السبعي الشهير بـ"بيج رامى"، ببطولة مستر أولمبيا 2020، للمرة الأولى في تاريخه، محققًا إنجازًا تاريخيًا في البطولة الأشهر للعبة كمال الأجسام.

وحرص الفنان على ربيع على نشر صورة تجمعه مع "بيج رامى"، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وكتب قائلاً "مبرووك يا بيج رامي تستحقها بطوله مستر أوليمبيا ودايما متألق"، بينما نشر الإعلامى شريف مدكور، صورة للاعب المصرى عبر حسابه لتهنئته على الإنجار التاريخي قائلاً:"ألف ألف مبروك يا بطل مصر فخور بيك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989)

 

واحتفل بيج رامي عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعى بإنجازه الجديد، ونشر مجموعة صور وفيديوهات لحظة تتويجه باللقب، معلقا عليها: "النصر لنا"، كما نشر صور أخرى معلقا عليها: "أولمبيا مصرية.. أولمبيا هنا".

وأهدى بيج رامى اللقب للجماهير التى دعمته بشكل كبير فى مصر والوطن العربي، ونشر صورة من تتويجه عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، مصحوبا بتعليق: "هذا اللقب ليس لي، هذا اللقب لكم انتم احبابي.. شكرًا لكم جميعا من القلب على كل هذا الدعم، والحمد لله دائمًا وأبدًا ربنا ماضيعش تعبنا الحمد لله.. ألف مبروك للعرب.. ألف مبروك لمصر.. ألف مبروك لأهلى وكل أحبابي".

ونشر بيج رامي عبر حسابه بموقع "فيس بوك" فيديو لاحتفال أقاربه وأهل قريته بكفر الشيخ بفوزه التاريخي، بعد تتويجه بلقب مستر أولمبيا لعام 2020، وكان بيج رامى، وجه الشكر إلى كل من قدم له الدعم والمساعدة من جمهوره بمختلف أنحاء العالم، وذلك أثناء مشاركته فى بطولة مستر أولمبيا 2020

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة