قفشه يقترب من حسم جائزة أفضل هدف بدورى أبطال أفريقيا على حساب شيكابالا

الأحد، 20 ديسمبر 2020 12:31 م
قفشه يقترب من حسم جائزة أفضل هدف بدورى أبطال أفريقيا على حساب شيكابالا محمد مجدي قفشه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب محمد مجدى قفشة، صانع ألعاب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، من حسم أفضل هدف فى دورى أبطال أفريقيا بفارق بسيط عن محمود عبد الرازق شيكابالا منافسة فى الاستفتاء الذى يقوم به الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بين جماهيره عبر الحساب الرسمى له بمواقع التواصل الاجتماعى والمقرر أن تعلن نتيجة خلال ساعة تقريباً.

ويتقدم محمد قفشة فى التصويت بفارق بسيط للغاية عن محمود شيكابالا، حيث حصل لاعب الأهلى على تصويت 52% من الجماهير مقابل 48% لنجم الزمالك، حيث شارك أكثر من مليون و140 ألف مصوت فى الاستفتاء.

ونجح محمود شيكابالا بهدفه فى مرمى الأهلى من إزاحة زميله بالفريق المغربى محمد أوناجم من طريقه بهدفه الذى كان سجله فى مرمى الترجى التونسي. ومن بعده أطهر الطاهر لاعب الهلال السوداني.

افشة يقترب من حسم أفضل هدف في دوري أبطال أفريقيا

افشة يقترب من حسم أفضل هدف في دوري أبطال أفريقيا

فيما استطاع محمد مجدي قفشه إقصاء حسين الشحات زميله بالنادي الأهلي من السباق رغم الجماليات التي قدمها الأخير فى هدفه بمرمى الوداد المغربي وجاكسون موليكا لاعب مازيمبي السابق.

ونجح محمد مجدي قفشة في تسجيل هدف الفوز لفريقه فى المباراة النهائة لدوري أبطال أفريقيا والذي لقبته بـ"القضاية" بعدما جاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الأهلي والزمالك، بينما جاء هدف شيكابالا ليتعادل الفريق في بداية المباراة من لمحة فنية رائعة وتصويبه نارية نالت استحسان الجماهير من كافة الفئات.

وتوج النادى الأهلى بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بعد الفوز على الزمالك 2-1 فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة