مان يونايتد ضد ليدز.. جيمس وفرنانديز يضيفيان الخامس والسادس للشياطين.. فيديو

الأحد، 20 ديسمبر 2020 08:07 م
مان يونايتد ضد ليدز.. جيمس وفرنانديز يضيفيان الخامس والسادس للشياطين.. فيديو مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل نجوم مانشستر يونايتد هدفين خلال 4 دقائق مرمى ضيفه ليدز يونايتد، فى المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/ 2021.

جاء هدف اليونايتد الخامس عن طريق دانيال جيمس فى الدقيقة 66 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية زاحفة مرت من بين قدمى حارس ليدز، وسجل النجم البرتغالى برونو فرنانديز الهدف السادس من ركلة جزاء فى الدقيقة 70، ليتفوق اليونايتد بنتيجة 6 - 1. 

ويدخل رجال أولى جونار سولشاير مباراة اليوم أمام ليدز يونايتد بمعنويات مرتفعة بعد فوزهم على شيفلد يونايتد بنتيجة 3-2 فى مباراة الجولة الماضية من البطولة، وتقدمهم للمركز الثالث فى جدول ترتيب البريميرليج بفارق الأهداف عن إيفرتون الذى يحتل المركز الخامس.

ويامل مانشستر يونايتد فى استغلال عامل الأرض لتقديم مباراة قوية وتحقيق فوز ثمين يعزز موقفهم فى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يبذل ليدز يونايتد قصارى جهده اليوم لتقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر يونايتد، على أمل الخروج بنقطة واحدة على الأقل من المباراة لتجنب التراجع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز الـ 14 برصيد 17 نقطة.

 

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالى: 
 

حراسة المرمى: دى خيا 

الدفاع: ليندلوف ، ماجواير ، شو ، بيساكا 

الوسط: فريد ، مكتومناى ، جيمس 

الهجوم: فرنانديز ، مارسيال ، راشفورد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة