ولادك يا مصر.. كواليس تتويج بيج رامى بأهم بطولة كمال أجسام.. فيديو

الأحد، 20 ديسمبر 2020 11:18 ص
ولادك يا مصر.. كواليس تتويج بيج رامى بأهم بطولة كمال أجسام.. فيديو نسرين فؤاد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن البطل المصرى "رامى السبيعى"، من تحقيق لقب مستر أوليمبيا 2020، وهو الإنجاز الذى يضاف لإنجازات عديدة حفرت فى صفحات التاريخ لابناء مصر الذين تفخر بهم دائمًا.

وفى هذا الصدد بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة، أعدتها إسراء عبد القادر، وقدمتها نسرين فؤاد، استعرض خلالها كواليس فوز المصرى "بيج رامى"، بلقب أهم بطولة لكمال الأجسام هذا العام.

إنجاز مصري رائع بالطبع، يضرب مثالُا واضحًا للتحدى وإثبات الذات لأنه في 9 أكتوبر الماضى بيج رامى أعلن إصابته بفيروس كورونا، وضياع فرصة تأهله رسميًا لبطولة مستر أولمبيا 2020.

نسرين فؤاد1
نسرين فؤاد

ولكن في 22 أكتوبر- بيج رامى تلقى دعوة خاصة للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا البطولة الأكبر لكمال الأجسام في العالم، واليوم بيج رامي يحقق المركز الأول فى بطولة مستر أولمبيا، مجهود تعب سنوات طويلة لم يذهب هباءا بل كلل بالنجاح وتحقيق الذات.

واستعرضت التغطية الخاصة أبرز المعلومات عن البطل المصرى "بيج رامى"، هو رامى السبيعى الملقب بـ"بيج رامي"، والذى توج بالميدالية الذهبية لبطولة مستر أوليمبيا 2020، وهي البطولة الأعلى في لعبة كمال الأجسام للمحترفين، البطولة أقيمت في مدينة لاس فيغاس الأميركية بولاية نيفادا، في الفترة من 17 إلى 20 ديسمبر الحالي.

وشارك رامى السبيعى فى "الوزن المفتوح"، والتي كان ينافس فيها الثنائى الأميركى الشهير فيل هيث وبراندن كورى، والإيرانى هادى شوبان.

بيج رامى من أبناء قرية السبايعة، ولدعام 1985 بمركز بلطيم بكفر الشيخ، وبدأ مسيرته التدريبية في ''أوكسجين جيم'' بالكويت عام 2010، وحقق وزن 200 رطل عام 2011، وبعد لقب أمس أصبح بيج رامى أول مصري يحصل على بطول مستر أوليمبيا.

بالرغم من توفير دولة الكويت كافة الإمكانيات اللي جعلت بيج رامى يوصل إلى ما هو عليه الآن، أصر رامى ممدوح السبيعى على تمثيل اسم مصر في جميع البطولات التى يشارك فيها.

سجل رامي أول ظهور ليه على مسرح ''مستر أوليمبيا للهواة'' عام 2012 وكان وزنه 286 رطلا، وحقق المركز الأول، كمان فاز ببطولة ''New York Pro'' عام 2013.

دون رامي أول ظهور له في البطولة الأكبر مستر اوليمبيا في عام 2013، أتمكن وقتها من إحراز المرتبة الثامنة بين العديد من النجوم، ليتم تصنيفه ضمن أفضل 10 لاعبين.

أيضًا شارك رامى فى مستر أوليمبيا للمحترفين أعوام: 2014 (مركز سابع)، و2015 (مركز خامس) و2016 (مركز رابع)، حتى تفوق العام الحالي ووصل إلى المركز الثاني.

بيج رامي هو أول لاعب مصري وعربي يحرز المركز الأول في بطولة "أرنولد كلاسيك" الشهيرة التي استضافتها البرازيل عام 2015، بحضور الممثل الأميركي الشهير آرنولد شوارزينجر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة