أكرم القصاص - علا الشافعي

5 قواعد للموضة يجب التوقف عن التقيد بها.. "الأبيض مش للصيف وبس"

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 10:00 م
5 قواعد للموضة يجب التوقف عن التقيد بها.. "الأبيض مش للصيف وبس" إرتداء الحزام مع البنطلون
كتبت ــ شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"القواعد موجودة ليتم كسرها" مقولة صحيحة للغاية خاصة فى مجال الموضة، ففى هذه الأيام لم يعد من الممكن اتباع قواعد الاستايل التي غرستها فينا أمهاتنا وجداتنا، فقد تغيرت اتجاهات الموضة بشكل كبير، وفى بداية كل عام تتضح ملامح الموضة للعام الجديد.

وفى هذا التقرير يوضح موقع "برايت سايد" قواعد الموضة  التي عفا عليها الزمن بشكل ميؤوس منه، والتى يجب أن تتوقفى عن اتباعها، وهى كالتالى:

من الضروري ارتداء حزام مع الجينز أو البنطلون:
 

لا يزال الكثير من الناس يعتقدون أنه من الضروري ارتداء حزام إذا كانت هناك حلقات حزام على بنطلونك، ومع ذلك ، فإن هذه الفكرة قد لا تناسب مظهرك، وإذا كان البنطلون يناسب جسمك تمامًا ولا يسقط، يمكنك الذهاب بدون حزام تمامًا. وإذا كنت ترتدين زيًا بسيطًا مثل الجينز والقميص والأحذية الرياضية ، فسيكون هذا الملحق غير ضروري، ولكن عندما تريدين مظهرًا أكثر رسمية مع بنطلون وقميص، يمكن أن يكون بمثابة لمسة إضافية تجعل مظهرك أكثر أناقة.

إرتداء الحزام مع البنطلون
إرتداء الحزام مع البنطلون

 

الملابس البيضاء للصيف فقط:

الألوان الفاتحة حل عملي ليوم صيفي دافئ. لكن لا تنسوا أمرهم في فصل الخريف والشتاء، عندما يصبح الجو باردًا في الخارج ، يتحول العديد من الأشخاص على الفور إلى ارتداء ألوان  داكنة ، ومع ذلك ، فإن اللون الأبيض هو الذي يجعل المظهر أنيقًا بشكل لا يضاهى.

الأبيض للصيف
الأبيض للصيف

 

 طلاء الشفاه الأحمر يكون في المساء فقط:
 

أحمر الشفاه لامع للغاية، لذلك تخشى الكثير من النساء استخدامه ولا يستخدمنه إلا عند ابتكار إطلالاتهن المسائية. ولكن هذا خطأ. يمكن أن يبدو المكياج النهاري رائعًا أيضًا مع أحمر الشفاه. عليك فقط أن تكون معتدلاً مع مكياجك الآخر حتى لا تفرط في لهجات وجهك.

طلاء الشفاة الأحمر
طلاء الشفاة الأحمر

 

 لا يجوز ارتداء الأحذية ذات الألوان الفاتحة مع الجوارب السوداء:
 

يبدو تباين الأحذية ذات الألوان الفاتحة مع الجوارب السوداء غير عادي للغاية ولكنه لا يزال أنيقًا، ويمكن أن يصبح حلاً مشرقًا في المظهر،  الشيء الرئيسي هو أن الجوارب يجب ألا تكون سميكة جدًا وبقية الزي يجب أن يتكون من إكسسوارات وألوان محايدة.

الأحذية الملونة مع الجوارب السوداء
الأحذية الملونة مع الجوارب السوداء

 

 الكعب العالي لا يبدو جيدًا على النساء طوال القامة:
 

كان من المعتقد أن الشخص لا ينبغي أن يبرز من بين الحشود وأن يكون ملحوظًا للغاية.، لكن يجب أن نعترف بأن الكعب العالي يبدو رائعًا على الفتيات طوال القامة ، الشيء الرئيسي هو الشعور بالثقة عند ارتداء الكعب والحفاظ على وضعيتك.

الكعب العالى لطوال القامة
الكعب العالى لطوال القامة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة