أحمد حجازى على رأس تشكيل الاتحاد ضد الرائد فى الدوري السعودي

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 06:26 م
أحمد حجازى على رأس تشكيل الاتحاد ضد الرائد فى الدوري السعودي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فابيو كاريلو المدير الفني لفريق اتحاد جدة تشكيلة الفريق الرسمية التي سيخوض بها مباراته اليوم ضد الرائد والمقرر اقامتها اليوم الاثنين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية (الجوهرة المشعة)، بمدينة جدة، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات دورى كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

ويدخل فريق الاتحاد مواجهة اليوم محتلا المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، فى حين يتواجد الرائد فى المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.

وجاء على رأس تشكيلة اتحاد جدة المدافع الدولي المصري أحمد حجازي الذي يواصل تألقه في الملاعب السعودية بعد عودته من رحلة احتراف بالدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل اتحاد جدة كالتالي..

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: حمدان الشمراني – أحمد حجازي – زياد الصحفي – سعودي عبد الحميد.

خط الوسط: خالد السميري – كريم الأحمدي – عبد العزيز البيشي.

خط الهجوم: جاري رودريجيز – عبد الرحمن العبود – بريجوفيتش.

تشكيلة اتحاد جدة
تشكيلة اتحاد جدة

ويسعى اتحاد جدة لاستعادة الانتصارات فى الدورى السعودي، بعدما تعادل فى الجولة الماضية أمام الشباب 1-1، فى حين لا بديل أمام فريق الرائد سوى لتحقيق الفوز لتحسين أوضاعه فى جدول الترتيب، بعد أن تعرض للخسارة فى الجولات الثلاث الماضية.

وكان الاتحاد بقيادة أحمد حجازي، قد حسم تأهله إلى الدور ربع النهائى من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الوحدة بثلاثية دون رد، فى مباراة دور الـ16، بينما ودع الرائد منافسات البطولة، بالخسارة أمام النصر بهدفين دون مقابل.

ويحتل أحمد حجازى صدارة قائمة أكثر لاعبى الدورى السعودى، تشتيتا للكرات بعد مرور 8 جولات من المسابقة.

وأوضح الحساب الرسمى للدورى السعودى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، أن حجازى قام بتشتيت الكرة 48 مرة متصدرًا قائمة أكثر اللاعبين بفارق 5 كرات عن الجزائرى مهدى تاهرات مدافع فريق أبها.

ويتصدر أحمد حجازى قائمة أكثر لاعبى الدورى السعودى تشتيتا للكرات على الرغم من انضمامه لفريق الاتحاد بداية من الجولة الخامسة قادما من وست بروميتش الإنجليزى حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، وشارك 4 مباريات فقط من أصل 8 مباريات خاضها الفريق الغربى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة