إصابة أحمد الشيمى لاعب المقاولون بكورونا قبل مباراة النجم الساحلى

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 12:48 م
إصابة أحمد الشيمى لاعب المقاولون بكورونا قبل مباراة النجم الساحلى احمد الشيمى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أحمد الشيمى، لاعب االمقاولون العرب، إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، وكتب الشيمى "إيجابى كورونا الحمدلله". يأتى ذلك بعد تأكد إصابة الرباعى عماد النحاس مدرب الفريق، ومحمد مسير مدافع المقاولون وسيف الدين الجزيرى مهاجم ذئاب الجبل بالإضافة إلى محمد أبو العلا محلل الأداء.

ويترقب المقاولون ظهور نتائج مسحة الكاف التى خضع لها لاعبو الفريق مساء أمس للإعلان عن عدد الإصابات بشكل رسمي بين صفوف الفريق، وذلك قبل 24 ساعة فقط من المباراة المرتقبة لذئاب الجبل مع النجم الساحلى التونسى والتى تجمع الفريقين فى السادسة مساء غداً الثلاثاء على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 الأول بكأس الكونفدرالية.

احمد الشيمى
احمد الشيمى

وشدد نادى المقاولون على الإجراءات الاحترازية حرصاً على منع تفشى الإصابات بكورونا بين صفوف الفريق، خاصة قبل مباراة مصيرية تنتظر ذئاب الجبل فى كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام النجم الساحلى.

يشار إلى أن المقاولون تأهل إلى دور الـ 32 فى كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز فى الدور التمهيدى الأول على فريق أرتا سولار بطل جيبوتى، ذهاباً وإياباً بنتيجة 10/1، محققاً أكبر فوز فى تاريخ الأندية المصرية بالبطولة.

وتسعى كتيبة ذئاب الجبل لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الإخفاق فى أول جولتين بالدورى أمام الزمالك ووادى دجلة، مستغلين عامل الأرض، قبل مباراة العودة فى تونس.

ويواصل فادى نجاح مدافع المقاولون، غيابه عن ذئاب الجبل بسبب الإصابة التى تعرض لها مؤخراً بتمزق فى الأربطة وجزع فى مفصل الكاحل.

وكان الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى المقاولون العرب قد راجع عدة مباريات للنجم الساحلى التونسى، وأبرزها مبارتا البنزرتى والمتلوى واللتان فاز فيهما النجم ليحتل المركز الثانى بجدول المسابقة، وذلك استعداداً للمباراة المرتقبة بين الفريقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة