ترتيب الدوري الايطالي بعد انتهاء الجولة الـ13

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 12:19 ص
ترتيب الدوري الايطالي بعد انتهاء الجولة الـ13 ساسولو ضد ميلان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترتيب الدوري الايطالي
 

عزز فريق ميلان صدارته للكالتشيو، بعد الفوز على مضيفه ساسولو بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "مابي" ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي

افتتح رافاييل لياو لاعب فريق ميلان أهداف الشوط بأسرع هدف في تاريخ الدوري الإيطالي، بعدما أحرز هدف في مرمى ساساولو بعد 6.20 ثانية فقط في المباراة، حيث جاء الهدف من هجمة سريعة أشعلت المباراة مبكرا، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق أليكسيس ساليمايكيرس في الدقيقة 26.

وجاء هدف لياو كأسرع هدف في تاريخ الدوري الإيطالي بعدما أحرز هدف في مرمى ساساولو بعد 6.20 ثانية فقط، كما يعد هدفه هو أسرع هدف في الدوريات الخمس الكبرى "بيج 5" وليس الإيطالي فقط.

وسجل دومينيكو بيراردي هدف ساسولو الوحيد في الدقيقة 89 من اللقاء.

ترتيب الدوري الايطالي

وبتلك النتيجة يحتل ميلان صدارة الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة، في حين يحتل ساسولو المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

ويحتل فريق إنتر ميلان الغريم التقليدي للروسينيري، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 30 نقطة، بعد أن حقق فوزا صعبا على ضيفه سبيزيا كالتشيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "جوسيبي مياتزا".

يوفنتوس (حامل اللقب) يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، عقب تغلبه مساء السبت على مضيفه بارما بأربعة أهداف دون رد، في حين يتواجد فريق روما في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، عقب تلقيه خسارة كبيرة أمام مضيفه أتالانتا بأربعة أهداف مقابل هدف.

ترتيب الدوري الايطالي

ويحتل فريق نابولي المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة عقب خسارته أمام لاتسيو بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو"، بفارق الأهداف عن فريق ساسولو صاحب المركز السادس الذي سقط أمام ضيفه ميلان بهدفين مقابل هدف.

فريق أتالانتا يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة، بعد تغلبه على روما 4-1، بفارق الأهداف عن فريق لاتسيو صاحب المركز الثمن، الذي تغلب على نابولي بثنائية في ختام الجولة.

ترتيب الدوري الإيطالي
ترتيب الدوري الإيطالي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة