أكرم القصاص - علا الشافعي

"جنايات المنيا" تصدر حكمها بالسجن المشدد 15 عاما لموظف هتك عرض ابنته

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 10:24 م
"جنايات المنيا" تصدر حكمها بالسجن المشدد 15 عاما لموظف هتك عرض ابنته محكمة - ارشيفية
المنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت محكمة جنايات المنيا، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار سليمان الشاهد وعضوية المستشاريين وائل شعبان حافظ وأحمد السيد عبد العزيز وأحمد حنفى محمود، وأمانة سر أندراوس فهمى، موظفا، بالسجن المشدد 15 عاما، بتهمة هتك عرض ابنته الطفلة في شهر سبتمبر الماضى.

وكانت المحكمة قد استندت في حكمها في القضية رقم 1547 لسنة 2020 كلى جنوب المنيا، إلى أدلة البحث الجنائى وتقرير الصفة الترشيحية والبصمات، إلى جانب أقوال الزوجة "ف-ا"، وأقوال رئيس مباحث مركز المنيا.

وأحال المحامى العام لنيابات جنوب المنيا، المتهم إلى المحاكمة الجنائية في 12 أكتوبر الماضى، وشمل أمر الإحالة، أنه في 12  سبتمبر 2020 ، قام "و.ع" كاتب صحة بوحدة تابعة لمركز سمالوط، بهتك عرض ابنته الطفلة "ن"، بغير قوة وتهديد وجرده شيطانه من المشاعر الإنسانية وطالت يده الآثمة مواطن عفه من الابنه وهى عباره عن ثديها وفرجها عدة مرات فقتل طفولتها وقضى على براءتها على النحو المبين بأوراق القضية والتى قيدت برقم 1547 لسنه 2020  كلى جنوب المنيا.

كما ألزمت المحكمة المتهم بالمصاريف الجنائية وأحالت الشق المدنى إلى المحكمة المدنية جهة الاختصاص، ويعد الحكم الصادر بجلسة اليوم أولى قابل للطعن عليه أمام محكمة النقض خلال 60 يوما من تاريخ صدوره.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة