حريق فى مخيم احتفالى خلال افتتاح شجرة رأس السنة بأوكرانيا.. فيديو

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 02:32 م
حريق فى مخيم احتفالى خلال افتتاح شجرة رأس السنة بأوكرانيا.. فيديو حريق شجرة عيد الميلاد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب سكان العاصمة الأوكرانية كييف، بحالة من الفزع خلال التواجد فى مخيم احتفالى بمناسبة الاحتفال بأعياد رأس السنة الجديدة، حيث شب حريق في جزء من الزينة الذي شيدها البعض فى المخيم لافتتاح شجرة رأس السنة الجديدة، واستعان الحضور بفرق الانقاذ لمحاولة اطفاء الحريق قبل أن يشب فى شجرة عيد الميلاد ويصيب الحضور بأذى.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، لقطات تظهر اندلاع الحريق فى المخيم الاحتفالى أثناء "افتتاح" شجرة رأس السنة الرئيسية فى المدينة بينما تدخلت عناصر من فرق الانقاذ لإطفاء الحريق ثم عادت مظاهر الاحتفال من جديد وسط تطبيق إجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات للوقاية من عدوى كورونا.

حريق شجرة عيد الميلاد

حريق شجرة عيد الميلاد

وتعتبر شجرة عيد الميلاد من أهم تقاليد الاحتفال بهذه المناسبة كل عام فى جميع أنحاء العالم، ويقوم المليارات من الناس بانتظار احتفالات الكريسماس مع الأشجار المزينة بالأضواء.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "كلارين" الارجنتينية، فإن متوسط قيمة تكلفة شجرة عيد الميلاد فى أمريكا اللاتينية يتراوح ما بين 10 دولار إلى 1055 دولار، وفى المكسيك حيث ظهرت أعلى الأسعار: أشجار تصل إلى 405 دولار، وفى بيرو وتشيلى وكولومبيا، كان أعلى سعر يظهر على منصة التداول هو 130 دولارًا، أغلى من البرازيل وأوروجواى حيث تتكلف شجرة عيد الميلاد حوالى 100 دولار، وفى فنزويلا حوالى 40 دولارًا، وفى الأرجنتين 20 دولارًا وفى الإكوادور 10 دولار.

وتحتفل دول أمريكا اللاتينية بعيد ميلاد مختلف تماما عن كل الأعوام الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا، وعلى الرغم من أن بعض الدول فرضت قيود كثيرة على التحرك والتجمعات والاحتفالات خلال عطلة عيد الميلاد إلا أن هناك دول مثل البرازيل لا تزال لا تفرض اى إجراءات وقائية للحد من انتشار الوباء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة