أكرم القصاص - علا الشافعي

حمزة نمرة لتليفزيون اليوم السابع: أعيش فى لندن بسبب عملى.. وأزور مصر سنويًا ولا أتعرض لمضايقات

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 11:30 م
حمزة نمرة لتليفزيون اليوم السابع: أعيش فى لندن بسبب عملى.. وأزور مصر سنويًا ولا أتعرض لمضايقات المطرب المطرب "حمزة نمرة" خلال لقائه بتليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رد المطرب "حمزة نمرة" لأول مرة عن الشائعات التي أطلقت عليه خلال السنوات الأخيرة، منها شائعة هجرته إلى لندن لأنه ممنوع من التواجد فى مصر.
 
 
وقال نمرة، "تطلق الناس إشاعات مفادها أن حمزة نمرة مهاجر، ولكن هذا ليس صحيحا، أنا موجود في لندن لظروف عملي، وهو تقديم برنامج، بالتعاون مع فرق أوروبية، وسيكون هناك مشقة كبيرة في التنقل بين مصر ولندن خلال تصوير البرنامج.
 
وأضاف خلال استضافته في لقاء مع الزميل محمد أسعد على تليفزيون اليوم السابع ، "لهذا بقيت في لندن مضطرا حتى انتهاء العمل، وأقوم بالسفر إلى مصر سنويا، والشائعات التي تقول أنني ممنوع من التواجد في مصر، غير صحيحة بالمرة، فعملي وحياتي كلها في مصر".
 
واستطرد، "غير صحيح أنني لست متواجد في مصر منذ عام 2013، فأنا أسافر إلى مصر دوريا، وأتجول فيها بحريتي، وعملي وحياتي في مصر، وهذا حديث غير صحيح، ولا يوجد أي مشكلات أبدا لديّ في أي شيء، والحياة تمام، ولا يوجد أي منع، ولا أتعرض لأية مضايقات، هذا حديث ليس له أساس من الصحة".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة