حملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بأحياء الإسكندرية.. صور

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 05:02 م
حملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بأحياء الإسكندرية.. صور حملة مكبرة بالاسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثفت أحياء الإسكندرية حملاتها للقضاء على ظاهرة البناء المخالف، وذلك فى إطار تعليمات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بالتصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها فى المهد وعدم التهاون مع أى مخالفة فى كل أحياء المحافظة، شن عدد من الأحياء حملات مكبرة للتصدى للبناء المخالف في المهد.
 
وأشارت محافظة الإسكندرية فى بيان لها اليوم، إلى أن حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان رئيس الحي ق قام بشن حملة مكبرة لإزالة أعمال البناء المخالف حيث تمكنت الحملة من إزالة أعمال مخالفة بالعقار 36 ش الوهابي منطقة كرموز وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالف.
 
ونفذ حي العامرية ثان برئاسة محمود بريك حملة مكبرة تمكنت من فك شدة خشبية لأعمال بناء مخالف بالكنج بحري السكه طريق الكافوري وتم التحفظ علي كمية من الأخشاب وكذلك فك شدة خشبية لسقف بالدور الأول علوى بقرية بغداد وتم التحفظ على كمية من الأسمنت، بالإضافة إلى فك شدة خشبية لسقف بالدور الأول علوى بقرية بغداد وتم التحفظ على كمية من الأخشاب.
    
وواصل حى شرق برئاسة محارب هيلع حملاته المكبرة لإيقاف أعمال البناء في المهد حيث تمكنت الحملة من إيقاف أعمال مخالفة بالدور الثالث عشر بالعقار الكائن شارع النصر منطقة سموحة والتحفظ علي المعدات المستخدمة وكذلك فك شدة حشبية بالدور الخامس علوى بالعقار الكائن شارع المواسير الموظفين.
 
بناء مخالف
بناء مخالف

حملات الاسكندرية
حملات الاسكندرية

حملة مكبرة
حملة مكبرة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة