رئيس دار الكتب تشهد افتتاح معرض الكتاب بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر.. صور

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 11:06 م
رئيس دار الكتب تشهد افتتاح معرض الكتاب بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر.. صور جانب من الافتتاح
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الدكتورة نيفين محمد موسى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، افتتتاح معرض الكتاب بكلية اللغة العربية بجامعة الأزهر بالدراسة. 
 
وقد قررت نسبة 50% تخفيض على جميع إصدارات دار الكتب والوثائق القومية طوال فترة المعرض، احتفالا باليوم العالمى للغة العربية، تأتى مشاركة دار الكتب والوثائق فى المعرض فى إطار التعاون المشترك مع جامعة الأزهر، ومن المقرر أن يستمر المعرض فى الفترة من 22 - 31 ديسمبر الحالى.
 
تُنظِّم كلية اللغة العربية بالقاهرة جامعة الأزهر، فى المدة من 22 إلى 31 ديسمبر الحالى، معرضًا للكتاب بتخفيضات تصل إلى 50%، بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب، وبمشاركة 5 هيئات أخرى، منها: الهيئة العامة لقصور الثقافة، والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية.
 
جدير بالذكر، أن كلية اللغة العربية بالقاهرة تحرص كل عامٍ على تنظيم معرض للكتاب تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمى للغة العربية، حيث إن المعرض جاء بعد أيام قليلة من اختتام فعاليات معرض الكتاب السنوى الذى تنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب، بالتنسيق مع الجامعة، وبدأ من يوم الأربعاء 11 /11 /2020م، واستمر لمدة 15 يومًا بمقر المكتبة المركزية بجامعة الأزهر.
 
وقامت الجامعة، بالتواصل مع دور النشر؛ لتقديم خصومات على جميع الكتب العلمية؛ لخدمة للطلاب، والمترددين على المعرض من أعضاء هيئة التدريس والباحثين، إضافة إلى الخصومات الكبيرة التى تقدمها الهيئة المصرية العامة للكتاب؛ دعمًا وتشجيعًا للمترددين على المعرض من أبناء الجامعة.
 
معرض الكتاب بكلية اللغة العربية بجامعة الأزهر (1)
 
معرض الكتاب بكلية اللغة العربية بجامعة الأزهر (2)
 
معرض الكتاب بكلية اللغة العربية بجامعة الأزهر (3)
 
معرض الكتاب بكلية اللغة العربية بجامعة الأزهر (4)
 
معرض الكتاب بكلية اللغة العربية بجامعة الأزهر (5)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة