ريال مدريد البطل وسداسية مان يونايتد ضد ليدز الأبرز فى صحف العالم.. صور

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 12:11 م
ريال مدريد البطل وسداسية مان يونايتد ضد ليدز الأبرز فى صحف العالم.. صور صحيفة آس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بعدد من الأحداث المهمة على رأسها ثلاثية ريال مدريد ضد إيبار في الدوري الإسباني، والفوز الكبير الذى حققه مانشستر يونايتد على ليدز يونايتد بنتيجة 6-2 بالجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وكتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية، "البطل يعود، مدريد تفوّق على إيبار الرائع وخرج قويًا من هذه المباراة، رابع انتصار متتالٍ مع بنزيما الرائع الذى سجل هدفًا وصنع هدفين آخرين".

ماركا
ماركا

فيما عنونت صحيفة "آس"، "يقعون فى حب بنزيما، الفرنسي سجّل هدفًا وصنع هدفين أمام ايبار، إيبار قاتل حتى النهاية وطالب بركلة جزاء على راموس".

آس
آس

وتحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن الرقم التاريخي الذى حققه ليونيل ميسي نجم برشلونة بمعادلة الأسطورة البرازيلية بيليه لاعب سانوس، كأكثر لاعب في التاريخ يلعب لنادِ واحد بـ 643 مباراة، حيث قالت، "وصل ليونيل ميسي الآن إلى 643 هدفًا لبرشلونة وهو على وشك التفوق على سجل بيليه التاريخي بهدف واحد للنادي. لقد تجاوز ميسي بالفعل الأرقام القياسية السابقة التي يحتفظ بها عظماء بما في ذلك زارا وسيزار ومولر وباتيستوتا ، مع بيليه الآن في بصره".

موندو
موندو

فيما تناولت الصحف الإنجليزية الفوز الكبير الذى حققه مانشستر يونايتد على ليدز يونايتد بنتيجة 6-2 في البريميرليج، وخسارة توتنهام أمام ليستر سيتي 0-2.

وتصدر صحيفة "ديلي إكسبريس" عنوان "كان من المحتمل أن تصل النتيجة لـ 12-4!، الريدز الهائجون يهزمون خصمهم القديم في لقاء مجنون شهد 43 تسديدة".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

فيما نقلت تصريحات البرتغالى جوزيه مورينيو بعد خسارة توتنهام أمام ليستر سيتي 0-2، "مورينيو: بدأنا اللقاء بشكل سيء".

أشارت صحيفة "ديلي تليجراف"، "سولشاير: اليونايتد الجريء كان بإمكانه تسجيل 12 هدف"، وأضافت عن خسارة توتنهام أمام ليستر سيتي، "الثعالب وأداء رائع"، "لم يعجبني هذا الأداء..  مورينيو يتحدث بعد ضرب فاردي لآمال توتنهام باللقب".

تليجراف
تليجراف

 

بينما ألقت الصحف الإيطالية الصادرة، الضوء على فوز إنتر ميلان على سبيزيا 2-1، وإنتصار ميلان على ساسولو 2-1، وتخطى لاتسيو لفريق نابولي بنتيجة 2-0.

عنونت صحيفة "توتو سبورت"، " معركة الأرقام، ميلان وانتر يردان على يوفنتوس ويبقيا في المقدمة، سباق الاسكوديتو يحسم من الهدافين : سجل لياو اسرع هدف في تاريخ اوروبا ، لوكاكو يصعد لـ 35 هدف في 46 لقاء في 2020 ، يبلغ متوسط اهداف رونالدو هدف كل 68 دقيقة، أزمة نابولي: الخسارة الثانية على التوالي".

توتو سبورت
توتو سبورت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة