سيد عبد الحفيظ يطمئن على ثلاثي الأهلي المصاب بكورونا

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 12:18 م
سيد عبد الحفيظ يطمئن على ثلاثي الأهلي المصاب بكورونا قفشة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، على التواصل مع الثلاثى "رامى ربيعة وعمرو السولية ومحمد مجدى قفشة"؛ للوقوف على حالتهم الصحية، بعدما كشفت نتائج المسحة الطبية التى أجراها الفريق فى القاهرة إصابتهم بفيروس كورونا، وأكد مدير الكرة أن حالة الثلاثى مطمئنة إلى حد كبير، وأعرب عن أمله فى سرعة شفائهم وتحول نتيجة المسحة إلى سلبية وعودتهم للتواجد والمشاركة مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأشار مدير الكرة إلى أن ربيعة والسولية وقفشة يخضعون للعلاج وفقا للبروتوكول الطبى الخاص بوزارة الصحة، الذى يتم تنفيذه فى حالات الإصابة بفيروس كورونا.

جدير بالذكر أن الجهاز قام بضم الثلاثى طاهر محمد طاهر وسعد سمير ومحمد شكرى لبعثة الأهلى فى النيجر بدلا من رامى ربيعة وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة بعد إصابتهم بفيروس كورونا.

وتضم بعثة الأهلى فى النيجر 21 لاعبا هم : محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدى فتحى ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن، وعلى معلول وأحمد ياسر ريان، وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هانى وطاهر محمد طاهر ومحمد شكرى وسعد سمير.

ويغيب عن الأهلى فى هذه الرحلة أكثر من لاعب للإصابة بخلاف ثلاثى كورونا كما يغيب مروان محسن ووليد سليمان بسبب آلام فى الركبة فيما يغيب حسين الشحات بسبب إجراء جراحة فى “صابع القدم” وأجاى بسبب إصابته فى الوتر الوحشى وناصر ماهر بسبب إصابته بخلع فى الكتف حيث سيُجرى جراحة خلال ساعات لتثبيت الكتف.

كما يغيب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق للإصابة بفيروس كورونا ومحمد الدماطى عضو مجلس الإدارة والذى كان مُقرراً برئاسة البعثة بسبب إصابته بفيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة