كندة علوش: جاتلى رسايل من ستات بتدعيلى "أخلّف" بسبب "ضى القمر"

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 11:40 م
كندة علوش: جاتلى رسايل من ستات بتدعيلى "أخلّف" بسبب "ضى القمر" كندة علوش
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة كندة علوش، لما جالى حكاية "ضى القمر" وقريته لقيت السكريبت جميل جدا ومكتوب بحساسية رهيبة في إطار درامى مشوق، وانه بيسلط الضوء على مشكلة عدم الإنجاب الفكرة كانت عجبانى جدا.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "its show time" للإعلامية مها الصغير، المذاع على قناة Cbc، أنا أعرف سيدات كتير عانيت مع مشكلة عدم الإنجاب، وحاولوا بشتى الطرق في حلها، وتلقيت ردود فعل فظيعة لم أكن أتخيلها، كان بيجيلى رسايل منا لسيدات بيستشيرونى في أسئلة طبية وكأنى خبيرة، وفيه ناس كانت بتبعتلى رسايل بيقولولى بنصلى ليكى وبندعيلك أنك تحملى وتخلفى.

وتابع، أنا مع المسلسلات اللى هي فورمات قصيرة 10 إلى 13 حلقة؛ لأن مفيش إطالة ورغى وحشو، كأنك بتتفرجى على فيلم سينما، وفى العموم التنوع حلو بأن يكون في مسلسلات بعدد حلقات كثيرة وأخرى قليلة، ولكن بقى في أفكار جديد قدرت تحقق نجاحات الفترة دى.

يذكر أن آخر أعمال كندة علوش حكاية "ضى القمر" من مسلسل "إلا أنا" إخراج أحمد حسن ويشارك فى بطولتها محمد علاء ومحمد شاهين وزينب غريب وريهام نبيل وياسمين موافى وعدد آخرمن الفنانين الشباب، وتدور الأحداث حول الشيف عاليا التي يضعها حلمها هي وزوجها في الإنجاب تحت ضغط كبير يجعل علاقتهما الزوجية تمر بالكثير من الصعوبات.

 

12432131
 

 

232321
 

 

ertert43
 

 

etrwerwer
 
1232131
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة