أكرم القصاص - علا الشافعي

أغنية بكلمات "بذيئة" عن بوريس جونسون فى صدارة قائمة أعياد الميلاد ببريطانيا

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 01:45 م
أغنية بكلمات "بذيئة" عن بوريس جونسون فى صدارة قائمة أعياد الميلاد ببريطانيا بوريس جونسون
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت أغنية تنتقد رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، بكلمات بذيئة، قائمة الأغانى الأكثر شعبية بالمملكة المتحدة لفترة أعياد الميلاد، وحتى الآن تحتل هذه الأغنية التى حملت اسما مسيئا لمجموعة "The Kunts" المرتبة الثانية من حيث عدد التنزيلات على موقعي "iTunes"، و"Amazon".

 

وعلى الرغم من أن أغنية أخرى تحتل المرتبة الأولى لأغاني أعياد الميلاد الأشهر حتى الآن، إلا أن الأغنية عن جونسون يمكن أن تزيحها وتصبح الأولى في بريطانيا، وفقا لــ"روسيا اليوم".

 

وعلى جانب اخر، كانت صحيفة إندبندنت البريطانية، قد قالت إن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ، يواجه ضغوطا لمد الفترة الانتقالية للبريكست فى ظل الفوضى الراهنة مع استمرار المفاوضات وتطورات أزمة وباء كورونا.

 

ونوهت الجريدة، إلى تحذير رئيسة وزراء اسكتلندا نيكولا ستورجين ، من أنه من الضرورى أن يحاول جونسون ، مد الفترة الانتقالية للبريكست بعد التعطيل الذى تسبب فيها اكتشاف سلالة جديدة أسرع انتشارا من فيروس كورونا، وكتبت ستوريجين ، على تويتر ، إن سلالة الجديد لكوفيد والتداعيات العديدة لها تعنى اننا نواجه موقفا خطيرا بشدة، ويتطلب انتباها بنسبة 100% ، و لن يكون من الضمير أن يتم تعقيد ذلك بالبريكست.

 

وجاء تعليق ستورجين ، مع إعلان مسئولين استمرار مفاوضات التجارة بين أوروبا والاتحاد الأوروبى على الرغم من فشل المفاوضين حتى الآن فى التوصبل على اتفاق، وكان البرلمان الأوروبى، قال إن المحادثات يجب أن تنتهى بحلو منتصف ليل الأحد من أجل التصديق على اتفاق قبل 31 ديسمبر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة