أمطار وانخفاض فى درجات الحرارة.. تفاصيل حالة الطقس حتى السبت المقبل.. فيديو

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 10:19 م
أمطار وانخفاض فى درجات الحرارة.. تفاصيل حالة الطقس حتى السبت المقبل.. فيديو أمطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمطار وشبورة مائية.. طقس غير مستقر.. انخفاض في درجات الحرارة.. هكذا أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية الطقس خلال الخمسة أيام المقبلة والتي تبدأ من اليوم وحتى السبت المقبل.

انخفاض فى درجات الحرارة تشهده معظم مناطق الجمهورية وخاصة المدن والمحافظات الساحلية لتكون أقل من معدلاتها الطبيعية بقيم تتراوح من 2-3 درجات مئوية.

هيئة الأرصاد الجوية، أكدت أنه من المتوقع خلال الأيام المقبلة، أن تتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية بالإضافة إلى شبورة مائية صباحًا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد شددت على المواطنين وخاصة قائدي المركبات بضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الشبورة المائية الكثيفة على بعض الطرق.

عدم الخروج في الأوقات شديدة البرودة ليلا إلا مع اتخاذ التدابير الوقائية كانت هذه نصائح الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالإضافة إلى الاستعداد بملابس تناسب برودة الجو خاصة في أوقات الصباح.

وأهابت الأرصاد، بالمواطنين عدم التواجد فى الأماكن المكشوفة حيث تكثر حركة الرياح وتجنب التواجد أسفل لوحات الإعلانات، بالإضافة إلى القيادة بهدوء على الطرق بسبب انخفاض الرؤية في أوقات الصباح.

كما أكدت ضرورة تجنب ممارسة الأنشطة البحرية لاضطراب حركة البحر بفعل نشاط الرياح وارتفاع الأمواج، والقيادة بهدوء على الطرق خاصة خلال فترات سقوط الأمطار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة