أكرم القصاص - علا الشافعي

أمير كرارة فى كواليس تصوير الموسم الجديد من برنامج "سهرانين".. فيديو

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 02:58 م
أمير كرارة فى كواليس تصوير الموسم الجديد من برنامج "سهرانين".. فيديو أمير كرارة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم أمير كرارة فى كواليس تصوير الموسم الجديد من برنامج "سهرانين"، الذي حقق نجاحا كبيرا من قبل، ويستضيف نجوم الفن والغناء فى كل حلقة وتشهد الحلقة فقرات فنية غنائية ودردشة مع الضيوف، ويذاع البرنامج على قناة on e، ومن جهتها، نشرت الاستايلست مى جلال الفيديو عبرحسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليه: "ترقبوا الموسم الثاني من سهرانين مع النجم أمير كرارة".

امير كرارة
امير كرارة
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by maigalal (@maigalal)

 

وحصل النجم أمير كرارة على أجازة أمس الاثنين من تصوير مشاهده في مسلسل "نسل الأغراب" والذى يشاركه في البطولة النجم أحمد السقا، لاستكمال تصوير حلقات الموسم الجديد من "سهرانين" الذى يعرض قريباً.

امير
امير

 

مسلسل "نسل الأغراب" يعد من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

ويعد مسلسل "نسل الأغراب"، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والانسانية رغم مضمونه التنافسى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة