أكرم القصاص - علا الشافعي

ارتفاع ضحايا حادث تصادم سيارة بتروسيكل إلى 8 وفيات بالمنيا

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 10:41 م
ارتفاع ضحايا حادث تصادم سيارة بتروسيكل إلى 8 وفيات بالمنيا حادث تصادم - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل بمقطورة وتروسيكل الذى وقع مساء اليوم الثلاثاء، بالطريق الصحراوى الغربى، بين قريتى بلنصوره وتونا الجبل، بزمام مركز أبو قرقاص فى جنوب محافظة المنيا، إلى 8 وفيات.

وكان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل بمقطورة وتروسيكل بالطريق الصحراوى الغربى بين قريتى بلنصوره وتونا الجبل بزمام مركز أبو قرقاص.

انتقلت أجهزة الأمن ورجال المباحث ودفعت هيئة الاسعاف بالمحافظة بـ4 سيارات لموقع الحادث، وبالفحص تبين مصرع 8 مواطنين، هم: أحمد حسين، وشقيقه محمد، أحمد ناصف، طارق محمود، محمد خالد، عمر محمود، ونجليه محمد، ومحمود، وجميعهم يقيمون بقرية أسمو العروس التابعة لمركز ديرمواس، فى أقصى جنوب المحافظة، وقد تم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مشرحة المستشفى العام.

أفادت التحريات الأولية التى أجرتها وحدة مباحث مركز أبوقرقاص، تحت إشراف اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي، أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وانتقل رجال المرور لرفع آثار الحادث وتسيير الحركة بالطريق، والوقوف على أسباب الحادث، وتم التحفظ على جثث الضحايا بمشرحة المستشفى العام، لحين العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق والتصرف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة