الانتهاء من أعمال تطوير كوبرى الدلجمون بالغربية خلال أيام

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 01:00 ص
الانتهاء من أعمال تطوير كوبرى الدلجمون بالغربية خلال أيام المحاسب محمد صلاح فرحات رئيس مركز ومدينة كفر الزيات
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المحاسب محمد صلاح فرحات رئيس مركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية فى تصريح خاص لـ " اليوم السابع " أنه سيتم الانتهاء من أعمال تطوير كوبرى الدلجمون بمدخل المدينة خلال يومين ، وذلك بعد أعمال تطوير استمرت ثلاثة أشهر تقريبا .

وكانت مديرية الطرق والكبارى بمحافظه الغربية ، بدأت فى أعمال إصلاح وترميم أرضيات نفق الدلجمون بمدينة كفر الزيات ، على طريق طنطا الإسكندريه الزراعي ، بعد شكاوى المواطنين من تآكل طبقة الأسفلت وتحول الطريق لحفر تتسبب فى حدوث تلفيات فى السيارات وتكدس الحركة المرورية.

وقامت لجنة مكبرة تحت إشراف المهندس طارق الجزار مدير هيئة الطرق والكبارى بوسط الدلتا، ومحمد صلاح فرحات رئيس مدينة كفرالزيات، وعلاء بهنسى ولبيب راتب نائبا رئيس المدينة، والمهندس محمد عبد الربو مدير الصيانة بهيئة الطرق بالغربية، بالإشراف على أعمال الترميم والإصلاح من خلال عمل صبات اسمنتية خرسانية لأماكن الحفر والتصدعات وعلاجها من خلال مهندسى وعمال الهيئة ومعداتها.

كما تم التنسيق مع إدارة مرور الغربية لتعديل وتحويل مسار الطريق لحين الانتهاء من أعمال الترميم. وكان أهالى مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، قد عبروا عن غضبهم بسبب ما تعرض له نفق كفر الزيات من إهمال شديد وتأكل الرصف وتحوله لحفر تسببت فى إلحاق أضرار جسيمة فى السيارات التى تمر من النفق. ويعد النفق هو المنفذ المؤدى لطريق إسكندرية الزراعى ويمر منه آلاف السيارات يوميا وسيارات النقل وتسبب الحفر فى الطريق إلى وقوع حوادث وتلفيات بالسيارات فضلا عن تسببه فى شلل مرورى للسيارات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة