أكرم القصاص - علا الشافعي

المصري: التوفيق غاب عنا فى أول مباراتين ولا بديل عن الفوز على المقاصة

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 02:09 م
المصري: التوفيق غاب عنا فى أول مباراتين ولا بديل عن الفوز على المقاصة المصرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع النادى المصري، راية التحدى فى مسابقة الدورى العام، بعد الفوز الكبير الذى حققه على أسوان فى الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى العام، بثلاثة أهداف نظيفة، وأكد محمد عبدالكريم المدرب العام لفريق المصري البورسعيدي، أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة أمام أسوان واستطاعوا تحقيق الفوز بجدارة،وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "لعبنا بشكل جيد في أول مباراتين، ولكن لم نكن موفقين في تحقيق الفوز.

المصري يكشف سر الفوز على أسوان

 استطعنا ابعاد الضغط عن اللاعبين، وحدث انسجام كبير بين العناصر الجديدة والقديمة، وحققنا فوزًا كبيرا على أسوان، وأشكر اللاعبين على اللعب بروح قتالية عالية".

المصرى يسعى لمواصلة الانتصارات

وأضاف: "الدوري صعب للغاية، كل الفرق دعمت نفسها بشكل جيد، وفي الجولات المقبلة ستشهد منافسة حامية بين جميع الفرق، نحترم مصر المقاصة ولدينا رغبة في تحقيق النقاط، هدفنا في كل مباراة الفوز بالنقاط الثلاث".

موقف ثنائى المصرى من مباراة المقاصة

وواصل: "نتمنى التوفيق في المباريات المقبلة، ونستمر في تحقيق الانتصارات، لدينا وفرة في اللاعبين، فقدنا إسلام عطية وجريندو في المباراة الماضية، ونتمنى استعادة الثنائي في المباريات القادمة".

وقررت إدارة النادى المصري صرف مكافأة إجادة للاعبيه بعد الفوز على أسوان بنتيجة 3-0 فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من عمر مسابقة الدورى العام، خاصة وأن الفوز قفز بالمصري للمركز الرابع فى جدول ترتيب فرق الدورى وهو المركز الذى يطمح الفريق فى الحفاظ عليه هذا الموسم للعودة للظهور فى البطولات الافريقية.

افتتح النادى المصري البورسعيدى التسجيل أمام أسوان عن طريق محمد عنتر فى الدقيقة 62 قبل أن يضيف أحمد جمعة الهدف الثانى فى الدقيقة 67 ثم اختتم أهداف أبناء المدينة الباسلة عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 84 ، بهذه النتيحة صعد فريق المصري البورسعيدى إلى المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري برصيد 5 نقاط، بينما تجمد رصيد أسوان عند 6 نقاط في المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة