رونالدينيو يعلن إصابة والدته بكورونا ونقلها للعناية المركزة بمستشفى برازيلى

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 02:10 م
رونالدينيو يعلن إصابة والدته بكورونا ونقلها للعناية المركزة بمستشفى برازيلى رونالدينيو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم البرازيلي المعتزل رونالدينيو، إصابة والدته بفيروس كورونا ووضعها وحدة العناية المركزة في أحد مستشفيات مدينة بورتو أليجري، جراء إصابتها بفيروس كورونا، ووجه رونالدينيو رسالة إلى محبيه عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، يطالبهم بالدعاء لوالدته التي تعاني من الاصابة بالوباء وهي فى سن متقدمة.

رونالدينيو على تويتر
رونالدينيو على تويتر

 

وقال رونالدينيو: "أصدقائي الأعزاء ، أمي تعاني من الاصابة بـ Covid ونحن نكافح من أجل شفائها قريبًا، إنها في وحدة العناية المركزة ، وتتلقى كل الرعاية. إن عائلتي في صراع من أجل أن تتعافى ميغيلينا (71 عاما)، وتتمكن من مغادرة المستشفى شكراً لكم مقدماً على صلواتكم وطاقاتكم الإيجابية وعاطفتكم".

 

وفى أواخر أكتوبر الماضى، كان الأسطورة البرازيلي رونالدينيو نجم فريق برشلونة السابق، قد أعلن عن إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19"، ونشر رونالدينيو فيديو قال فيه إنه اكتشف إصابته بفيروس كورونا، وإنه في حالة جيدة ولم تظهر عليه أي أعراض حتى الآن، مضيفًا: "سألتزم الحجر المنزلي والعزلة حتى يتم التأكد من سلبية الاختبارات".

 

فيما سبق وحرص اسطورة الكرة البرازيلية على الترويج لحملة جديدة لمطالبة الجميع بضرورة ارتداء الكمامة الطبية لمحاربة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعد تخطي عدد حالات الوفاة لمليون شخص في جميع انحاء العالم، حيث نشر صورة له عبر حسابه بموقع انستجرام، وهو يرتدي كمامة طبية، وكتب رونالدينيو " لقد وصل العالم الي مرحلة مقلقة للغاية تتمثل في وفاة مليون شخص مصاب بسبب فيروس كورونا، لن ندعها تصل الى مليون آخر، ارتد كمامتك واتبع الإجراءات الوقائية التي اوصت بها منظمة الصحة العالمية وادعم المشاريع التي تقودها المنظمة لحماية الجميع من الفيروس".

 

وفى وقت سابق، أفرجت السلطات فى باراجوى عن رونالدينيو، وشقيقه روبرتو، من قبل القضاء فى باراجواى، بعد 5 أشهر ونصف، قضاها اللاعب وشقيقه بين السجن والإقامة الجبرية، بعد اتهامهم بدخول البلاد، بجواز سفر مزور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة