أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 23 شيشة فى مقهى خلال حملة مفاجئة بمحافظة الغربية

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 10:24 م
ضبط 23 شيشة فى مقهى خلال حملة مفاجئة بمحافظة الغربية ضبط 23 شيشة فى مقهى خلال حملة مفاجئة بمحافظة الغربية
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، مساء اليوم الثلاثاء، حملة مفاجئة فى مدينتى طنطا وقطور، يرافقه المحاسب حسام عبد اللطيف، رئيس مركز ومدينة طنطا والأستاذ هانى مصطفى رئيس مدينة قطور، وأثناء الجولة تلاحظ خروج عدد من الشباب والفتيات من أحد الكافيهات على طريق طنطا كفر الشيخ الدولى، والذى تم تشميعه سابقاً لعدم اتباع الإجراءات الاحترازية وتقديم الشيشة.

وبتفقد المكان تلاحظ اختباء عدد من الشباب والفتيات بالدور العلوى، وتم ضبط 23 شيشة موقدة ومجموعة من الأدوات الأخرى، وقامت رئاسة مركز ومدينة طنطا على الفور باستدعاء الشرطة وإحالة جميع المتواجدين من العمال إلى قسم الشرطة لفضهم الشمع الأحمر من تلقاء أنفسهم دون العرض على الجهة الإدارية.

وتابع المحافظ جولته لمتابعة قرارات الغلق فى مركز ومدينة قطور، حيث تم غلق وتشميع إحدى قاعات الأفراح المغلقة بالإضافة إلى عددٍ من المقاهى التى تقدم الشيشة وغير المتبعة للإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، كما تم التنبيه على الورش الحرفية والمحال التجارية الالتزام بمواعيد الغلق الواردة فى قرار وزير التنمية المحلية.

ويناشد محافظ الغربية، المواطنين الوقوف بجانب الدولة واتباع الإجراءات الاحترازية التى وُضِعَت من أجل الحفاظ على صحتهم فى ظل هذا الوباء الذى عاد لينتشر بشكل أسرع مرة أخرى.

يُذكَر أن محافظ الغربية قد قام بجولة مفاجئة صباح اليوم بمركز ومدينة زفتى، استبعد بعدها رئيس المدينة لتردى الخدمات بالمدينة.

الشيش داخل الكافيه
الشيش داخل الكافيه

 

الكافيه المضبوط
الكافيه المضبوط

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة